تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المراكز" تعلن عودة أنشطتها التجارية للعمل بكامل طاقتها.. وتتوقع أثراً إيجابياً

"المراكز" تعلن عودة أنشطتها التجارية للعمل بكامل طاقتها.. وتتوقع أثراً إيجابياً
مقر تابع لشركة المراكز العربية
المراكز
4321
4.44% 21.18 0.90

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المراكز العربية عن آخر التطورات لعودة عمل مراكزها التجارية بشكل كامل في ضوء التوجيهات الحكومية بتخفيف الإجراءات الاحترازية بالمملكة.

وقالت "المراكز"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إن جميع مراكزها التجارية عادت للعمل في ضوء التوجيه الحكومي الصادر أول أمس بشأن تخفيف الإجراءات الاحترازية لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد ابتداء من اليوم الأحد، وكذلك كافة الأنشطة التجارية داخلها (بدون أي استثناء) للعمل بكامل طاقتها الاستيعابية.

وأضافت الشركة، أنه مع إلغاء اشتراط التباعد الاجتماعي وذلك بدءاً من 17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، سيسهم ذلك في زيادة أعداد زوار ومرتادي مراكز الشركة التجارية، مما سينعكس إيجابياً على معدلات الإشغال.

وأكدت "المراكز"، أنها ستستمر بالالتزام بكافة اللوائح الإرشادية الحكومية المحدثة والمتعلقة بممارسات الصحة والسلامة العامة، والمشتملة حالياً على السماح فقط للحاصلين على جرعتي لقاح (كوفيد-19) بالدخول لمراكزها التجارية.

وأعلنت الشركة، في 21 يونيو/ حزيران 2020، عودة عمل جميع مراكزها التجارية بشكل كامل في ضوء التوجيهات الحكومية برفع منع التجول كلياً في جميع مناطق ومدن المملكة.

وصدر توجيه حكومي، بتاريخ 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2021؛ بشأن تخفيف الإجراءات الاحترازية لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد ابتداء من اليوم الأحد الموافق 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

ترشيحات:

لأول مرة منذ بدء الجائحة..السماح بكامل الطاقة الاستيعابية للحرمين وإلغاء التباعد

"المراكز" تعلن افتتاح مركز جدة بارك وتحدد موعد ظهور الأثر المالي

"المراكز" تعلن انتهاء طرح صكوك دولية بقيمة 225 مليون دولار