تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد يبحث مع رئيسي السنغال وسيراليون سبل تعزيز التعاون بمختلف المجالات

محمد بن راشد يبحث مع رئيسي السنغال وسيراليون سبل تعزيز التعاون بمختلف المجالات
جولة الشيخ محمد بن راشد اليوم في إكسبو 2020 دبي

 

دبي - مباشر: التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم الخميس، الرئيس السنغالي ماكي سال، خلال زيارة إلى جناح السنغال في إكسبو 2020 دبي.

وتطرق اللقاء بين الشيخ محمد بن راشد والرئيس السنغالي، إلى العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في إطار الفرص المتاحة والمستقبلية، مع تأكيد الحرص المشترك على دعم أواصر الصداقة بين البلدين، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتناول اللقاء، أهمية تحديد متطلبات ترسيخ دعائم الشراكة الاستراتيجية ضمن مختلف المجالات، بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين، فضلا عن مناقشة مستجدات الجهود العالمية المبذولة للتعافي من جائحة كوفيد-19.

كما التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم، الرئيس جوليوس مادا بيو، رئيس جمهورية سيراليون، بحضور الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وريم بنت إبراهيم الهاشمي.

وبحث الجانبان، ما حققته العلاقات بين البلدين من تقدم على مختلف مسارات التعاون، وسبل الارتقاء بها إلى آفاق أرحب بما يعود بالنفع على الشعبين، وأهمية العمل المشترك نحو اكتشاف مكامن القوة التي يمكن التأسيس عليها لتعزيز مسارات التنمية المستدامة وتمكين كافة القطاعات الحيوية من رصد وتفعيل فرص جديدة للنمو وصولاً إلى المستقبل المزدهر المأمول.

واطلع الرئيس السيراليوني، على ما يعرض له الجناح من اهتمام كبير توليه حكومة وشعب سيراليون بتوثيق الشراكات مع العالم من أجل إرساء أسس قوية لمرحلة جديدة من العمل تهدف من خلالها إلى الوصول إلى مستويات متقدمة من الرخاء والتنمية.