تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"UC" للتطوير تستهدف استثمار 6.5 مليار جنيه بمشروع في العاصمة الإدارية

"UC" للتطوير تستهدف استثمار 6.5 مليار جنيه بمشروع في العاصمة الإدارية
منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة

القاهرة - مباشر: أطلقت شركة UC للتطوير مشروع تجاري إداري فندقي في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات قدرها 6.5 مليار جنيه.

وقال سامح عواد الرئيس التنفيذي للشركة في بيان اليوم، إن الشركة تعاقدت مع 8 شركات استشارات في مجال التطوير العقاري منها شركة وارنر سوبيك الألمانية وشركة أركريد دايزين المصرية وشركة ستيل كونسلت كاستشاري عام، والشركة الهندسية للانشاء والتعمير CRC ذراع المقاولات لمجموعة درة، وشركة نماء لإدارة وتشغيل المباني والأبراج الإدارية.

وأضاف عواد، أن الشركة وضعت مخططاً زمنياً واستراتيجياً بداية العام الجاري والتي كانت تستهدف تطوير 3 مشروعات بإجمالي استثمارات تزيد على 5 مليارات جنيه، ولكن تجاوزت 8 مليارات جنيه.

كان عاصم الجزار وزير الإسكان المصري قال في وقت سابق، ن منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضم 20 برجاً باستخدامات متنوعة، ومنها البرج الأيقوني، وهو أعلى برج في أفريقيا، بارتفاع نحو 400 متر.

وأضاف الوزير، أن استثمارات هذا المشروع تقدر بنحو 3 مليارات دولار، ويتم تنفيذها بالتعاون بين وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة (cscec) الصينية، وهى إحدى كبريات شركات المقاولات على مستوى العالم.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر واليونان توقعان مذكرة تفاهم للربط الكهربائي بين البلدين

"معيط": الفاتورة الإلكترونية نجحت في تحصيل فروق ضريبية تتجاوز 3.8 مليار جنيه

مصر.. 3.365 آلف شركة انضمت لمنظومة الفاتورة الإلكترونية حتى الآن

السيسي يعرب عن تطلع مصر لتعزيز التعاون مع الولايات المتحدة

السيسي يؤكد ضرورة التوصل لاتفاق قانوني عادل ومتوازن بشأن ملء وتشغيل سد النهضة