TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تستعد للتعامل مع 190 ألف مسافر نهاية الأسبوع الجاري

طيران الإمارات تستعد للتعامل مع 190 ألف مسافر نهاية الأسبوع الجاري
طيران الإمارات

دبي ـ مباشر : تتأهب طيران الإمارات للتعامل مع أكثر من 190 ألف مسافر نهاية الأسبوع الجاري قبيل عطلة منتصف الفصل الدراسي على رحلاتها عبر المبنى 3 في مطار دبي الدولي.

وسوف يشهد يوم الجمعة المقبل 15 أكتوبر ذروة الحركة، خصوصاً خلال فترة الصباح، رغم أن حركة المسافرين تبدأ بالارتفاع اعتباراً من اليوم وحتى 28 أكتوبر الجاري وفقاً لبيان صحفي .

وطالبت طيران الإمارات عملاءها بضرورة التحقق من متطلبات السفر إلى وجهاتهم والتأكد من أن جميع المستندات المطلوبة جاهزة لديهم لتقديمها خلال إنهاء إجراءات السفر، والوصول والتواجد في المطار قبل أربع ساعات على الأقل من موعد إقلاع الرحلة.

وتوفر طيران الإمارات لعملائها خيارات سهلة باستخدام أكشاك الخدمة الذاتية لإنهاء إجراءات السفر وتسليم الحقائب لتقليل أوقات الانتظار عند الكاونترات والاستفادة من تجربة مطار أكثر سهولة.

وقد أضافت الناقلة مؤخراً ستة أكشاك خدمة ذاتية لإنهاء إجراءات السفر وتسليم الحقائب في منطقة درجتي الأعمال والأولى، بالإضافة إلى 24 كشكاً لركاب الدرجة السياحية. وتتوفر الخدمة للمسافرين إلى جميع الوجهات باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والصين والهند وهونج كونج بسبب المتطلبات الإضافية لهذه الدول.

ويمكن لركاب طيران الإمارات أيضاً استخدام المسار البيومتري الذي يوفر لهم تنقلاً سلساً من دون تلامس في المبنى 3 مطار دبي الدولي. ويحد المسار السريع من عمليات التحقق من المستندات ويختصر زمن الانتظار في الطوابير. ويتوفر للعملاء خيار استكمال إجراءات الهجرة باستخدام أحدث التقنيات البيومترية القائمة على التعرف على الوجه عبر بوابات الصعود إلى الطائرة والنفق الذكي.

وأعلنت سفارة الإمارات في بريطانيا إجراءات جديدة بشأن السفر إلى المملكة المتحدة، تضمنت انتقال الدولة إلى القائمة الصفراء الخاصة بالسفر إلى المملكة، اعتباراً من 8 أغسطس الماضي ، مع ضرورة إبراز فحص كورونا للقادمين إليها قبل 72 ساعة من السفر، والالتزام بالحجر الصحي، وإجراء فحص في اليوم الثاني والثامن، كما تضمنت الإجراءات إعفاء متلقي جرعتين من اللقاحات المعتمدة من الحجر.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. 10 مناطق في دبي تسجل مبيعات مليارية من العقارات السكنية

فيديوجرافيك .. كيف تُنتج الإمارات مياه شرب من الشمس؟

إنفوجرافيك.. 4 شروط للحصول على تأشيرة سياحية لمدة 5 سنوات 

إنفوجرافيك.. أقوى 25 جواز سفر بالعالم.. الإمارات في الصدارة

فيديوجرافيك .. كيف تصبح الإمارات نافذة للمستثمرين على عالم من الفرص؟

إنفوجرافيك.. 5 أسباب وراء انتقال أثرياء العالم إلى دبي