TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحبوب السعودية تصرف مستحقات الدفعة الـ15 لمزارعي القمح المحلي

الحبوب السعودية تصرف مستحقات الدفعة الـ15 لمزارعي القمح المحلي
المؤسسة العامة للحبوب السعودية

الرياض - مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للحبوب السعودية عن صرف مستحقات الدفعة الـ15من مزارعي القمح المحلي, شاملة الدفعة السادسة من مستحقي العلاقة التعاقدية بين المزارعين والشركات الزراعية، الذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم، وإغلاق الحسابات عبر المنصة الإلكترونية "محصولي" على الموقع الرسمي للمؤسسة.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها اليوم الخميس أن إجمالي ما جرى إيداعه لحسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة بلغ 28.32 مليون ريال؛ لصافي كمية متسلمة 19.711 وذلك لـ 59 مزارعاً، منهم 14مزارعاً وشركة من أصحاب العلاقة التعاقدية، وبذلك يبلغ إجمالي ما أُودِع منذ بداية الموسم مبلغ 729.118 مليون ريال لـ 1989 مزارعاً وبكمية 549.024 ألف طن.

يذكر أن المؤسسة بدأت بتسلم القمح المحلي من المزارعين للموسم الحالي اعتباراً من 22 شعبان 1442هـ، وقد بلغ إجمالي الكمية المتسلمة من المزارعين حتى تاريخه (573.739) طناً لـ(2072) مزارعاً.

ودعت المؤسسة المزارعين بسرعة إقفال حساباتهم فور الانتهاء من تسليم الكميات المخصصة لهم؛ نظراً لقرب إقفال موسم التسلم لهذا العام, ليتسنى إيداع الدفعات التالية بحسب الكميات الموردة وبعد استكمال إجراءات التدقيق.

Image

 

ترشيحات:

وزير الطاقة السعودي: قلة المخزونات ونقص التنسيق سيضر بسوق الغاز العالمي

الدعيلج: مساهمات سعودية كبيرة في مجتمع الطيران الإقليمي والدولي