تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

في مقدمتها الإمارات.. الجزر السياحية الإندونيسية تفتح أبوابها أمام زوار 19 دولة

في مقدمتها الإمارات.. الجزر السياحية الإندونيسية تفتح أبوابها أمام زوار 19 دولة
الإمارات

أبوظبي ـ مباشر: قال مسؤول إندونيسي بارز اليوم الخميس، إن إندونيسيا  أعادت اليوم فتح جزرها السياحية أمام زوار 19 دولة بعد استقرار في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال لوهوت باندجايتان المسؤول عن الإجراءات المتعلقة بجائحة كورونا في بيان له "إنه بناء على توجيهات رئيس البلاد، نسمح للزوار من 19 دولة بالسفر إلى بالي وجزر رياو"، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وأضاف أن الدول التي تم السماح لمواطنيها بالدخول هي السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وقطر والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية ونيوزيلندا وليختنشتاين وإيطاليا وفرنسا والبرتغال وإسبانيا والسويد وبولندا والمجر والنرويج.

وقال باندجايتان إن هذه الدول تعتبر مسيطرة على الجائحة في ظل نظام الإنذار المكون من أربع مستويات الخاص بمنظمة الصحة العالمية، ويجب أن يكون لدى الزائرين شهادة تطعيم ضد كوفيد-19 مكتوبة باللغة الإنجليزية وإثبات اختبار "بي سي آر" سلبي بالإضافة إلى حجز فندق.

وحدَّدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية أربعة شروط للحصول على التأشيرة السياحية لمدة 5 سنوات.

وأوضحت الهيئة أنه تمت إتاحة التقدم بطلب الحصول على تأشيرة سياحية لمدة خمس سنوات للأجانب، بشرط وجود كشف حساب بنكي لآخر ستة أشهر برصيد (4000) دولار أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية في الأشهر الستة الماضية، والتأمين الصحي، وصورة من جواز السفر، وصورة شخصية ملونة.

وذكرت الهيئة أن هذه التأشيرة السياحية متاحة للأفراد من جميع الجنسيات بحيث يحصل الفرد بموجبها على إذن دخول لسفرات عدة لمدة خمس سنوات، شريطة البقاء في الدولة لمدة لا تزيد على 90 يوماً في السنة الواحدة - يبدأ حساب السنة (الأولى، الثانية حتى الخامسة) من تاريخ أول دخول إلى الدولة باستخدام هذه التأشيرة، وفي حال رغب الشخص في تمديد فترة البقاء السنوية في الدولة لأكثر من 90 يوماً ولفترة لا تتجاوز 180 يوماً بإمكانه تقديم طلب تمديد فترة الإقامة داخل الدولة.

ترشيحات:

لتقريب أفراد العائلة.. دبي تسمح بتبادل تخصيص المنح والأراضي والوحدات السكنية

لجنة سوق السبائك الإماراتية تعتمد معايير التسليم الجيد للذهب