TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ألمانيا تلغي قيود كورونا المفروضة على المسافرين القادمين من الإمارات والبحرين

ألمانيا تلغي قيود كورونا المفروضة على المسافرين القادمين من الإمارات والبحرين
طيران ألمانيا

أبوظبي ـ مباشر: أعلنت الحكومة الألمانية، عن انضمام دولة الإمارات والبحرين إلى القائمة الألمانية الآمنة، وأزالت القيود المفروضة على المسافرين من هاتين الدولتين جراء فيروس "كوفيد- 19".

ويبدأ تنفيذ القرار من 10 أكتوبر 2021؛ حيث سيتم تخفيف القيود على جميع المسافرين بغض النظر عن حصولهم على لقاح "كوفيد- 19"، وفقاً لبيا حكومي.

وقالت يامينا صوفو، مديرة إدارة المبيعات والتسويق للمكتب الوطني الألماني للسياحة: "تزيد لوائح السفر الجديدة من جاذبية ألمانيا وتسهّل إجراءات الزيارة أمام السياح من دول الخليج العربي.

وأضافت : "تولي ألمانيا أهمية كبيرة للموسم السياحي الشتوي، وتسهم اللوائح الجديدة في تعزيز اهتمام المسافرين من المنطقة لاستكشاف مجموعة واسعة من أسواق المواسم الاحتفالية والمنتجعات الصحية والنشاطات الرياضية في الهواء الطلق في جميع أنحاء ألمانيا".

يذكر أن الاتحاد الأوروبي، يقوم بإصدار توصياته للدول الأعضاء ويحدثها بانتظام. كما تتم مراجعة القائمة الآمنة كل أسبوعين من قبل سلطات الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء. 

وأعلنت سفارة الإمارات في بريطانيا إجراءات جديدة بشأن السفر إلى المملكة المتحدة، تضمنت انتقال الدولة إلى القائمة الصفراء الخاصة بالسفر إلى المملكة، وذلك اعتباراً من 8 أغسطس، مع ضرورة إبراز فحص كورونا للقادمين إليها قبل 72 ساعة من السفر، والالتزام بالحجر الصحي، وإجراء فحص في اليوم الثاني والثامن، كما تضمنت الإجراءات إعفاء متلقي جرعتين من اللقاحات المعتمدة من الحجر.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. 10 مناطق في دبي تسجل مبيعات مليارية من العقارات السكنية

فيديوجرافيك .. كيف تُنتج الإمارات مياه شرب من الشمس؟

إنفوجرافيك.. 4 شروط للحصول على تأشيرة سياحية لمدة 5 سنوات 

إنفوجرافيك.. أقوى 25 جواز سفر بالعالم.. الإمارات في الصدارة

فيديوجرافيك .. كيف تصبح الإمارات نافذة للمستثمرين على عالم من الفرص؟

إنفوجرافيك.. 5 أسباب وراء انتقال أثرياء العالم إلى دبي