تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مبادلة الإماراتية" تشارك في تمويل "هيلو إنفستينج" بأكثر من 100 مليون دولار

"مبادلة الإماراتية" تشارك في تمويل "هيلو إنفستينج" بأكثر من 100 مليون دولار
شعار شركة مبادلة للاستثمارات المالية

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة هيلو إنفستينج للتكنولوجيا المالية، أنها جمعت أكثر من 100 مليون دولار في تمويل بقيادة مستثمرين مثل أوول كابيتال وشركة أبوظبي كاتاليست بارتنرز التي يدعمها صندوق مبادلة للاستثمار التابع لحكومة أبوظبي.

وأضافت الشركة أن من المستثمرين الآخرين الذين شاركوا في جمع التمويل أليانز لايف فينتشرز وويليام بلير؛ وفقاً لوكالة رويترز.

وستستخدم هيلو ومقرها شيكاغو العوائد المالية؛ لمواصلة توسيع الوصول إلى خيارات الاستثمار الوقائية المبتكرة التي يمكن أن تزيد المدخرات وعوائد الاستثمار للأفراد.

وتمكّن هيلو المستخدمين من الوصول إلى استثمارات في صناديق التداول والمعاشات؛ ما يتيح تنويعاً لاستثماراتهم والتي تسد فجوة المخاطر بين الأسهم والسندات.

وأوضح بيجو كالاثاكال، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: نحن نبني منصة تقنية فريدة من نوعها لتعزيز تكافؤ الفرص أمام المستثمرين.

يذكر أن شركة مبادلة 16أكتوبر/تشرين الأول تشتري في منصة سويسرية لتجارة المعادن عبر الإنترنت أنشأها متداولان سابقان في شركة "غلينكور".

وقالت شركة "أوبن مينيرال" (Open Mineral) ومقرها سويسرا في بيان إن صندوق الثروة الإماراتي هو المستثمر الرئيسي في جولة تمويل بقيمة 33 مليون دولار.

ترشيحات:

عبدالله بن زايد يعتزم زيارة إسرائيل.. ويؤكد: "ننظر إلى آفاق أرحب للتعاون"