TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكهرباء" الكويتية: 115 ألف عداد ذكي جاهزة للتركيب

"الكهرباء" الكويتية: 115 ألف عداد ذكي جاهزة للتركيب
عدادات الكهرباء

الكويت - مباشر: كشف مدير إدارة متابعة العقود والصيانة في قطاع خدمات العملاء، رئيس الفريق الفني لاستبدال وتركيب العدادات الذكية في الكويت، ملوح العجمي، عن تركيب 600 عداد يومياً في السالمية بالمناطق الاستثمارية؛ استعداداً للانتقال إلى القطاعات الأخرى، مشيراً إلى توافر 115 ألف عداد ذكي بمخازن الوزارة يتم فحصها حالياً؛ تمهيداً لتركيبها؛ حيث تخدم تلك العدادات الوزارة والعميل في سهولة القراءات ودفع الفواتير إلكترونياً دون تدخّل بشري.

وقال العجمي، في تصريح لـ"الجريدة"، إننا بدأنا خطة استبدال العدادات الميكانيكية الموجودة في الكويت بذكية؛ حيث تم توقيع عقد توريد 200 ألف عداد ذكي كمرحلة أولى في مارس الماضي.

وأضاف: أطلقنا مشروع تركيب العدادات في 5 الجاري، وبدأنا التركيب في اليوم التالي بمحافظة حولي، وتم حتى الآن استبدال نحو 3 آلاف عداد، وجار استكمال الاستبدال، مبيناً أن الاستبدال في المرحلة الحالية سيكون في النشاط الاستثماري والتجاري؛ حيث ستحول الوزارة هذه العدادات إلى عدادات دفع مسبق.

وتابع أن لهذه العدادات العديد من المميزات؛ أولها سهولة تحصيل الوزارة مستحقاتها، إضافة إلى سهولة متابعة العملاء لفاتورة استهلاكهم للكهرباء، عن طريق الدخول على التطبيقات الخاصة بالوزارة، أو من خلال موقع الوزارة.

ترشيحات:

الكويت تسجل 38 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

الكويت تُحيل الشركة المكلفة بصيانة طريق الملك عبدالعزيز للنيابة العامة