TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مدير الشركة: "ليغن فودز" الامتداد الجديد لـ"العيد للأغذية" لتطوير أعمالها

مدير الشركة: "ليغن فودز" الامتداد الجديد لـ"العيد للأغذية" لتطوير أعمالها
داخل أحد المحال التجارية
العيد
ALEID
0.00% 180.00 0.00

الكويت - مباشر: تطمح "ليغن فودز" إحدى شركات "العيد للأغذية" الحديثة المتخصصة في المنتجات والخدمات الغذائية لقطاع هوريكا، للاستحواذ على حصة مؤثرة في السوق شديد المنافسة، بفضل شبكة عملاء متنامية من العلامات التجارية والموردين، والمنتجين للغذاء في جميع أنحاء العالم.

بحسب الجريدة، أوضح محمد جاد المدير العام للشركة اعتماد نموذج أعمال ديناميكي ومرن للخطوط التشغيلية للشركة، يقوده فريق من الكفاءات، بإدارة واضحة الرؤية ترتكز إلى دراسات مستمرة لميول السوق الغذائية المتغيرة والمتطورة؛ مما يعزز الاستجابة السريعة والتلقائية للمتطلبات الموسمية والدقيقة لقطاعات هوريكا، وخدمات تقديم الطعام للمطاعم والمطابخ المتخصصة بأفضل المنتجات وأجودها على الإطلاق.

وشدد جاد على الالتزام بجودة وتنوع وسلامة الغذاء كأولويات في رحلة البحث والانتقاء لأفضل المنتجات والحلول الغذائية التي تناسب اتجاهات السوق، بهدف الوصول للريادة في القطاع الغذائي المحلي.

وأكد أن الجودة والسلامة والمذاق معايير راسخة في آلية العمل الخاصة بالشركة، لضمان تقديم تجربة طعام استثنائية بمستويات عالمية للمستهلك الذواق، اضافة الى اعتزاز "ليغن فودز" بكونها المورد الموثوق به للعديد من سلاسل الامتياز والمطاعم المحلية، لالتزامها بالتسليم الكامل في الوقت المحدد لأفضل المنتجات، والحرص على ضمان الجودة العالية، وتطبيق الأنظمة والمعايير والاشتراطات الصحية الصارمة.

وتعتمد "ليغن فودز" خيارات متنوعة من اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية بجودة استثنائية تتوافق مع المقاييس العالمية والمحلية، وتراعي أحدث معايير السلامة الغذائية والمواصفات الدولية في الاستيراد والتخزين والتوريد.

كانت "العيد للأغذية" أعلنت مطلع الأسبوع الجاري، عن تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة وهي شركة "ليغين الكويت للمواد الغذائية"، برأسمال يبلغ 100 ألف دينار.

ترشيحات:

الكويت تسجل 37 إصابة جديدة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة

رئيس الأمة الكويتي يتسلم استجواباً ضد وزير الصحة

"النقد الدولي" يتوقع استمرار تعافي الاقتصاد العالمي رغم خفض التقديرات