تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فوري المصرية تضخ أول استثماراتها الخارجية في منصة "السوق" بالسودان

فوري المصرية تضخ أول استثماراتها الخارجية في منصة "السوق" بالسودان
أرشيفية
فوري
FWRY
2.70% 5.32 0.14

القاهرة - مباشر: أعلنت فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، عن نجاحها في إبرام صفقة استثمارية مع منصة السوق "alsoug.com".

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أن الصفقة تأتي في إطار مشاركة فوري في أول جولة معلنة لتمويل رأس المال المخاطر في السودان.

وتعد alsoug.com أكبر منصة رقمية للإعلانات المبوبة والتسويق الإلكتروني في السودان. 

وأشارت إلى أن الصفقة ستساهم في تطوير منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الجديدة "كاشي"، التابعة لمنصة "السوق" alsoug.com من خلال الاستثمار في حصة أقلية غير حاكمة في الشركة القابضة "السوق alsoug.com –كاشي"، وهي أول استثمارات فوري خارج السوق المصري.

يذكر أن فوري مثَّلت الركيزة المحورية لنجاح جولة تمويل رأس المال المخاطر المذكورة والبالغة قيمتها 5 ملايين دولار. 

يشار إلى أن فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية حققت أرباحاً بلغت 137.15 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 85.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وبلغت أرباح مساهمي الشركة الأم النصفية نحو 113.3 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 70.46 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما سجلت حقوق أصحاب الحصص غير المسيطرة خلال الستة أشهر أرباحاً بقيمة 23.84 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل أرباح بلغت 15.51 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 742.56 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل إيرادات قدرها 549.26 مليون جنيه في النصف المقارن من 2020.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 90.52 مليون جنيه في النصف الأول من العام الجاري، مقابل 73.21 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات

البترول المصرية: الدولة لا تكسب من وراء البنزين وتبيعه بسعر التكلفة

بعد رفع مصر من قائمة السفر الحمراء.. شرم الشيخ تستقبل أولى الرحلات البريطانية

وزير التموين المصري: زيادة سعر رغيف العيش في صالح المواطن