TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإسكان" تسند تسويق عدد من الوحدات بـ"مارينا العلمين" لـ"السعودية المصرية"

"الإسكان" تسند تسويق عدد من الوحدات بـ"مارينا العلمين" لـ"السعودية المصرية"
مخطط المشروع

القاهرة - مباشر: أسندت وزارة الإسكان المصرية ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أعمال تسويق وتطوير أحدث مراحل مشروع مارينا العلمين، إلى الشركة السعودية المصرية للتعمير.

وقال محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، في بيان اليوم، إن التعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية يشمل في جزء منه تسويق مجموعة من وحدات التاون هاوس وتوين فيلا الجاهزة للتسليم بنظام نصف تشطيب.

وأضاف الطاهر، أن الشركة نجحت في بيع عدد كبير من هذه الوحدات خلال أيام قليلة، ولم يتبقى منها سوى عدد محدود، مشيراً إلى تحقيق 400 مليون جنيه من هذه الوحدات حتى الآن.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة، أن الجزء الثاني من التعاون سيكون في صورة تقديم مجموعة من الاستشارات الخاصة بنوعية البناء الأكثر تفضيلاً للعملاء، ونوعية الخدمات اللازم توافرها، وكل ما يتعلق بتلبية احتياجات العملاء من الراغبين في الشراء بهذه المنطقة.

ونوه الطاهر، بأن الشركة سوقت مشروعي صواري والحي اللاتيني المملوكان للهيئة، حيث بلغت مبيعات صواري 6.7 مليار جنيه، بينما بلغت مبيعات الحي اللاتيني 1.5مليار جنية في أول عشرة أيام من فتح باب المرحلة الأولى من المشروع.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر تعلن نتائج تجربة زراعة القطن قصير التيلة نهاية الشهر الجاري

مصر تنتهي من تنفيذ 60% من مصانع الغزل والنسيج الجديدة

وزير الموارد المائية: مصر لن تسمح بحدوث أي أزمات مياه

الصحة المصرية تنفي وجود عجز بأدوية علاج كورونا ومخزون الأكسجين