TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المركز الكندي الطبي": توزيع 1.5 ريال للسهم عن النصف الأول 24 أكتوبر

"المركز الكندي الطبي": توزيع 1.5 ريال للسهم عن النصف الأول 24 أكتوبر
فرع شركة مجمع المركز الكندي الطبي العام "المركز الكندي الطبي"- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مجمع المركز الكندي الطبي العام "المركز الكندي الطبي" عن تفاصيل توزيع الأرباح عن النصف الأول للعام المالي 2021.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إنه سيتم توزيع الأرباح النقدية عن طريق الإيداع آلياً في الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ المساهمين لدى جميع البنوك، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، عن طريق البنك السعودي الفرنسي.

ونوهت الشركة، بأن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم ستخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وأهابت الشركة بمساهميها ضرورة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية؛ لضمان وصول أرباحهم دون تأخير.

ووافقت الجمعية العامة للشركة، في اجتماعها بتاريخ 6 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، على توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من عام 2021 بواقع 1.50 ريال للسهم الواحد، والذي يمثل 15% من قيمة الأسهم الأسمية.

ترشيحات:

أرباح "المركز الكندي الطبي" تتراجع 41% بالنصف الأول من 2021