تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. بدء تلقي طلبات الاكتتاب في شريحة الطرح العام لـ"إي فاينانس"

اليوم.. بدء تلقي طلبات الاكتتاب في شريحة الطرح العام لـ"إي فاينانس"
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه سيتم تلقي وتسجل الأوامر على أسهم شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية بسعر حده الأقصى 13.98 جنيه للسهم، اعتباراً من اليوم وحتى نهاية يوم 17 أكتوبر الجاري.

وأوضحت البورصة، أن حجم شريحة الطرح العام يبلغ 25.77 مليون سهم تمثل نسبة 10% من اجمالي أسهم المطرحة للبيع والتي تمثل نسبة 1.61% من إجمالي سهم الشركة المصدرة.

وأشارت البورصة، إلى أن الحد الأدنى للطلبات 100 سهم وبحد أقصى عدد أسهم الطرح العام.

وأضافت البورصة، أن حجم شريحة الطرح الخاص 232 مليون سهم تمثل نسبة 90% من عدد الأسهم المطروحة للبيع، والتي تمثل 14.5% من إجمالي أسهم الشركة المصدرة.

وأشارت إلى أن الحد الأدنى لطلبات المستثمرين الأفراد ذوي الملاءة المالية في الطرح الخاص يبلغ 5 ملايين جنيه وبدون حد أقصى، فيما يبلغ الحد الأدنى للمؤسسات المالية 10 ملايين جنيه وبدون حد أقصى.

وأضافت البورصة، أن السعر النهائي سيتم تحديده بعد غلق الطرح الخاص، وبحد أقصى يوم الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري أي قبل غلق باب تلقي الطلبات بثلاثة أيام عمل والذي ينتهي يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر الجاري.

يشار إلى أن لجنة قيد الأوراق المالية قررت قيد أسهم شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية برأسمال مصدر قدره 800,000,000 جنيه مصري، موزعاً على 1,600,000,000 سهم بقيمة اسمية قدرها 0.5 جنيه مصري للسهم الواحد، ممثلة في 8 إصدارات بجدول قيد الأوراق المالية المصرية (أسهم).

وذلك طبقاً لقواعد قيد وشطب الاوراق المالية الصادر بها قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم (11) في 22 يناير 2014 والإجراءات التنفيذية لها وتعديلاتهما وعلى الأخص المادة (1) مكرر منها، مع عدم التعامل على أسهم الشركة خلال تلك الفترة من تاريخ التسجيل حتى بدء التداول على هذه الأسهم إلا بموافقة الهيئة، ويعتبر القيد كأن لم يكن في حالة عدم قيام الشركة بطرح أسهمها خلال شهر من تاريخ تسجيلها لدى الهيئة واستيفاء البنود (1 ، 2 ، 3 ،7) من المادة ( 7) من قواعد القيد ما لم يتم مد هذه المهلة بموافقة الهيئة في الحالات التي تقدرها.

ثانياً: على أن تدرج أسهم الشركة على قاعدة بيانات البورصة اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 5 أكتوبر 2021 على النحو التالي: (ص1 – ص 8) 1,600,000,000 سهم × 0.5 جنيه مصري = 800,000,000 جنيه مصري.

كما تم تخصيص "Ticker Symbol" للشركة وهو EFIH.CA، ويتم تسكين الشركة بقطاع اتصالات وإعلام وتكنولوجيا المعلومات.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"إي فاينانس" تعلن النطاق السعري لطرح أسهمها في بورصة مصر

الرقابة المالية تعتمد نشرة طرح "إي فاينانس" للاستثمارات

"إي فاينانس" تعتزم طرح 14.5% من أسهمها بالبورصة المصرية