TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحديد النطاق السعري لاكتتاب العربية للتعهدات الفنية بين 90 - 100 ريال للسهم

تحديد النطاق السعري لاكتتاب العربية للتعهدات الفنية بين 90 - 100 ريال للسهم
سوق الأسهم السعودية- تداول، أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة جي آي بي كابيتال؛ بصفتها مدير سجل اكتتاب المؤسسات للطرح العام الأولي للشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية" نيابة عن الشركة عن تحديد النطاق السعري لطرحها المزمع وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر.

وقال مدير سجل اكتتاب المؤسسات، في بيان على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إنه تم تحديد النطاق السعري للطرح بين 90 - 100 ريال سعودي للسهم الواحد.

وأضافت جي آي بي كابيتال، أن عملية الطرح تتمثل بطرح 15 مليون سهم عادي من أسهم الشركة، تمثل 30% من رأسمال الشركة، والتي سيتم بيعها من المساهمين عبدالإله عبدالرحمن الخريجي وشركة مجموعة المهندس القابضة.

ونوهت، بأنه الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها لكل فئة من فئات المشاركة يبلغ 100 ألف سهم عادي، فيما يبلغ الحد الأقصى 2.499 مليون سهم عادي.

وأوضح مدير سجل اكتتاب المؤسسات، أن المشاركة في بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية تقتصر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر.

وأكدت جي آي بي كابيتال، أنه سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد؛ حيث سيتم طرح 1.5 مليون سهم تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد.

يذكر أن فترة عملية بناء سجل الأوامر للفئات المشاركة تبدأ يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، وتنتهي في الساعة 12 ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر/ تشرين الأول.

ترشيحات:

العربية للتعهدات الفنية تطرح 30% من أسهمها للاكتتاب العام 26 أكتوبر

هيئة السوق السعودية توافق على طرح حصص في شركتين للاكتتاب العام