تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد العقارية": مساهمون يطلبون عزل جميع أعضاء مجلس الإدارة

"الاتحاد العقارية": مساهمون يطلبون عزل جميع أعضاء مجلس الإدارة
الاتحاد العقارية

دبي ـ مباشر : أكدت شركة الاتحاد العقارية اليوم الأربعاء الخبر الذي تم تداوله في وسائل الإعلام، بخصوص تقديم عدد من المساهمين لطلب عزل أعضاء مجلس الإدارة.

وقالت في بيان لسوق دبي المالي، إنها تسلمت من هيئة الأوراق المالية والسلع بريداً إلكترونياً يتضمن تعليمات بإدخال بنود جديدة على جدول أعمال الجمعية العمومية بشأن عزل جميع أعضاء مجلس الإدارة.

وأضافت أنه ورد في بريد الهيئة طلبان منفصلان من مجموعتين من المستثمرين يشكل كل منهما ما نسبته 5% من رأسمال الشركة.

وذكرت أن أعضاء مجلس الإدارة سيمارسون مهامهم الحالية لحين اتخاذ قرار من الجمعية العمومية بشأن البت في البنود التي تضمنتها الطلبات سالفة الذكر.

وأشارت إلى أن الطلبات الواردة من المساهمين سيتم تضمين ما ورد بها من بنود بدعوة اجتماع الجمعية العمومية المزمع عقدها بتاريخ 26 أكتوبر 2021.

وأفادت وثيقة يُطالب فيها مساهمون يملكون أكثر من 5% في رأسمال شركة الاتحاد العقارية، بإضافة بند عزل رئيس مجلس الإدارة خليفة الحمادي وثلاثة من أعضائه على جدول اجتماع الجمعية العمومية للشركة المقبل، بحسب وسائل إعلام مختلفة.

وكانت "الاتحاد العقارية" قد دعت عموميتها للاجتماع في 26 من أكتوبر/تشرين الأول الحالي بناءً على تعليمات هيئة الأوراق المالية والسلع للمصادقة على تقرير مدققي الحسابات وميزانية الشركة للعام 2020.

ونوهت الشركة إلى ضرورة اعتماد الإفصاحات التى تتم عبر القنوات الرسمية المعتمدة.

ويشار إلى أن جمعيتها العمومية ستناقش ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن عام 2020، خلال اجتماعها الذي سينعقد يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

وأوضحت الشركة أن جمعيتها العمومية ستناقش كذلك خلال اجتماعها تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول 2020.