تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المعمر" توقع اتفاقية مع شركة أوروبية لتنفيذ عدد من التطبيقات والتقنيات

"المعمر" توقع اتفاقية مع شركة أوروبية لتنفيذ عدد من التطبيقات والتقنيات
مقر تابع لشركة المعمر لأنظمة المعلومات (إم أي إس)
إم آي إس
7200
-2.24% 139.80 -3.20

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات، اليوم الأربعاء، عن آخر التطورات بشأن تأسيس شركة تابعة ذات مسؤولية محدودة مملوكة بنسبة (100%).

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أنه تم توقيع اتفاقیة ملزمة مع إحدى الشركات الأوروبية المتخصصة في التقنيات المالية (Fintech) لتطوير وتنفيذ عدد من التطبيقات والتقنيات لمصلحة الشركة.

وأشارت إلى أن عملية تطوير وتنفيذ عدد من التطبيقات والتقنيات، يشمل تطوير استوديو الشركات الناشئة (the venture studio) والذي سيكون جاهزاً في الرابع الرابع من عام 2021م وذلك لدعم الأفكار التطويرية.

كما تشمل تطوير تطبيق "الشراء الآن والدفع لاحقاً" (BNPL) والمتوقع إطلاقه خلال النصف الأول من عام 2022م، وتطوير منصة وتطبيق السوق الإلكتروني (E-market Place) والمتوقع إطلاقه خلال النصف الأول من العام 2022م.

وتشمل عملية التطوير كذلك دراسة تطوير وإطلاق تطبيق بنية البيانات البنكية المفتوحة (open Banking) والمتوقع إطلاقها خلال النصف الثاني من العام 2022م، بعد اجتياز المتطلبات الفنية والتنظيمية والحصول على الرخص والموافقات اللازمة من البنك المركزي السعودي والجهات ذات العلاقة.

ولفتت الشركة إلى أن هذه المبادرة هي امتداد لاستراتيجية الشركة في تنويع المصادر وزيادة مجالات العمل وبما يخدم الاقتصاد الوطني تحت مظلة رؤية المملكة 2030.

وأعلنت "المعمر"، في سبتمبر الماضي، عن موافقة مجلس الإدارة بالتمرير، على تأسيس شركة تابعة ذات مسؤولية محدودة مملوكة بنسبة 100% بمدينة الرياض.

ترشيحات:

"المعمر" توقع مذكرة مع الراجحي المالية لإطلاق صندوق استثماري خاص

"المعمر" تجدد اتفاقية تسهيلات ائتمانية مع بنك الخليج الدولي بـ150 مليون ريال