تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس البنك الأفريقي: مصر تسهم في تعزيز التجارة وفرص الاستثمار

رئيس البنك الأفريقي: مصر تسهم في تعزيز التجارة وفرص الاستثمار
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال بنديكت أوراما رئيس مجلس إدارة البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد، إن مصر تعد واحدة من أكبر الاقتصادات في قارة إفريقيا، إذ تقوم بدور قيادي وحيوي لتعزيز التجارة والاستثمار بين البلدان الأفريقية .

وأكد بنديكت أوراما، خلال مؤتمر صحفي عقد بالقاهرة اليوم الثلاثاء، أن مشاركة ومساهمة القطاع الخاص المصري بكل قطاعاته يعد عاملاً رئيسياً في نجاح تفعيل منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية. 

وأشار إلى أن البنك يعمل على دعم المستثمرين وتشجيع عملية التصنيع والانتاج وزيادة الصادرات من خلال تسهيل إنتاج السلع والخدمات ذات القيمة المضافة و تطوير قطاعات المنتجات والسلع الزراعية والتصنيع الخفيف والخدمات القابلة للتداول ، مع توفير فرص وضمانات تداول السلع والخدمات المنتجة ".

وأضاف أن معرض التجارة البينية الأفريقية 2021 سيكون فرصة كبيرة للشركات والتجار والمصنعين فى مختلف الدول الإفريقية للمشاركة، حيث يعمل المعرض كمنصه لتسهيل التجارة والتبادل السلعي بين دول القارة وإيجاد آليه متطورة لتبادل المعلومات حول فرص التجارة وعقد الصفقات والاتفاقيات التجارية، كما يشكل مركز لالتقاء كبار رجال الأعمال والمستثمرين من كافة أنحاء القارة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

وزير التموين المصري يبحث الخطوات التنفيذية لتدشين أكبر سوق جملة في برج العرب

بالصور.. تعرَّف على المخطط العام لتطوير جزيرة الوراق

مصر وبريطانيا تناقشان شروط السفر بينهما بعد إزالة الأولى من "القائمة الحمراء"

الوزراء المصري يشارك في اجتماع مكتب الاتحاد الأفريقي لمناقشة عدد من القضايا