TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"باتك" تحصل على تسهيلات ائتمانية من بنك الجزيرة لتمويل صفقة استحواذ

"باتك" تحصل على تسهيلات ائتمانية من بنك الجزيرة لتمويل صفقة استحواذ
فرع تابع لبنك الجزيرة- أرشيفية
باتك
4110
-1.63% 1.81 -0.03
الجزيرة
1020
2.81% 16.82 0.46

الرياض – مباشر: أعلنت شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية "باتكعن حصولها على تسهيلات ائتمانية قصيرة الأجل، متوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية من بنك الجزيرة.

وقالت "أميانتيت"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إنها حصلت على التسهيلات بسقف ائتماني مقداره 140 مليون ريال؛ لافتة إلى أنه تم استخدام جزء من هذه التسهيلات بمبلغ 101.36 مليون ريال.

وأضافت الشركة، أنه سيتم سداد قيمة التمويل والأرباح بموجب دفعة واحدة تستحق خلال مدة أقصاها 12 شهراً، أو عند تسلم عوائد طرح حقوق الأولوية (أيهما أسبق).

وأوضحت "أميانتيت"، أنها تستهدف من التسهيلات تمويل تملك شركة باتك ما نسبته 35.8% من شركة حلول المدن الذكية للاتصالات وتقنية المعلومات، فضلاً عن تمويل مصاريف رأسمالية وتشغيلية، مؤكدة أنه لا يوجد أطرف ذات علاقة في هذا التعامل.

وحصلت الشركة على التسهيلات بضمانات التنازل لصالح البنك عن عوائد طرح حقوق الأولوية، بالإضافة إلى سند لأمر بمبلغ 140 مليون ريال.

وكشفت الشركة، اليوم، عن انتهائها أمس الأحد، من إتمام كافة الإجراءات الخاصة بشراء 35.8% من رأسمال شركة حلول المدن الذكية للاتصالات وتقنية المعلومات من شركة الوقوف الذكي القابضة، بمقابل نقدي للصفقة يبلغ 107.87 مليون ريال، تم تمويلها من خلال تسهيلات ائتمانية مقدمة من بنك الجزيرة.

ترشيحات:

"باتك" توقع اتفاقية لشراء كامل حصص "آمنكو" في رأسمال "حلول المدن الذكية"

"باتك" تتحول للربحية بالربع الثاني بدعم الإيرادات

"باتك" تمدد مذكرة لتشكيل تحالف للمنافسة على إدارة مواقف سيارات بالرياض