تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقرر وقف التعامل على أسهم 3 شركات مقيدة

البورصة تقرر وقف التعامل على أسهم 3 شركات مقيدة
أرشيفية
نيوداب
NEDA
-1.14% 1.20 -0.01

القاهرة-مباشر: قررت البورصة المصرية، إيقاف التعامل على أسهم 3 شركات مقيدة اعتباراً من جلسة تداول اليوم الأحد، لحين الرد على استفساراتها.

وأوضحت البورصة في بيان صادر اليوم الأحد، أنه تقرر إيقاف التعامل على أسهم شركة شمال الصعيد للتنمية والانتاج الزراعى (نيوداب) اعتباراً من جلسة تداول اليوم، لحين نشر افصاح بشأن أحد أعضاء مجلس إدارة الشركة، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة.

وبحسب البيان، تقرر وقف التعامل على أسهم الشركة العربية لادارة وتطوير الأصول، لحين نشر افصاح بشأن أحد أعضاء مجلس ادارة الشركة، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على اسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

وتقرر كذلك وقف التعامل على أسهم شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية اعتباراً من جلسة تداول اليوم، لحين نشر افصاح بشأن أحد أعضاء مجلس ادارة الشركة ، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على اسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

وأشار إلى عدم اكتمال النصاب القانوني لمجلس إدارة العقارية للبنوك اللازم لانعقاد الجمعية العامة غير العادية التى كان من المقرر انعقادها بتاريخ 2 أكتوبر الجاري، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية إلى موعد لاحق.

 للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات

السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية

السيسي: توجيهات للحكومة بتوفير مخصصات لتطوير القضاء وتحقيق العدالة الناجزة