TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مدينة المعرفة" تكلف محمد بن عبدالحميد مبارك بمهام الرئيس التنفيذي

"مدينة المعرفة" تكلف محمد بن عبدالحميد مبارك بمهام الرئيس التنفيذي
مقر تابع لشركة مدينة المعرفة الاقتصادية
مدينة المعرفة
4310
46.90% 18.48 5.90

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة مدينة المعرفة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، عن قرار مجلس إدارتها بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتكليف محمد بن عبدالحميد بن مبارك آل الشيخ مبارك بمهام الرئيس التنفيذي.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أنه تم تكليف مبارك بمهام الرئيس التنفيذي، خلفاً للرئيس التنفيذي سامي بن عبدالعزيز المخضوب الذي ينتهي عقد عمله لدى الشركة بتاريخ 30 سبتمبر / أيلول 2021م.

وأشارت إلى أن محمد بن عبدالحميد بن مبارك آل الشيخ مبارك، يتمتع بسيرة مهنية متميزة وخبرات كبيرة بمجال الاستثمار والتطوير العقاري، من خلال عمله لدى عدة جهات، منها شركة الرياض المالية وهيئة السوق المالية.

كما لفتت إلى أن مبارك التحق بالعمل لدى شركة مدينة المعرفة الاقتصادية في العام 2019م بمنصب الرئيس التنفيذي للاستثمار.

وهو حاصل على درجة الماجستير في المالية من جامعة كامبريدج، المملكة المتحدة ودرجة البكالوريوس في المالية من جامعة الملك فيصل كما حضر العديد من الدورات المتخصصة والتنفيذية بجانب مشاركته في عضوية عدد من اللجان الاحترافية.

وأعلنت "مدينة المعرفة"، في يونيو الماضي، عن موافقة مجلس الإدارة على اعتذار الرئيس التنفيذي للشركة سامي بن عبدالعزيز المخضوب عن عدم تجديد عقده لدى الشركة، الذي ينتهي بتاريخ 30 سبتمبر / أيلول 2021م.

ترشيحات:

"مدينة المعرفة" تتحول للربحية بالربع الثاني.. وخسائرها تتراجع 99% بالنصف الأول

"مدينة المعرفة" توقع عقد تنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروع مخطط العلياء