TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تسعى لتعزيز العمل المشترك مع الدول العربية لتطوير النقل الجوي

مصر تسعى لتعزيز العمل المشترك مع الدول العربية لتطوير النقل الجوي
وزير الطيران المدني محمد منار خلال لقاءه سفير مملكة البحرين لدى مصر المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية هشام بن محمد الجودر

القاهرة - مباشر: أكد وزير الطيران المدني محمد منار، أن الوزارة وجميع شركاتها التابعة تسعى بشكل دائم ومستمر إلى تعزيز العمل المشترك مع الدول العربية من أجل تطوير صناعة النقل الجوي من خلال تحديث آليات العمل المشترك وفتح آفاق جديدة لهذا التعاون المثمر بما يرمي إلى تحقيق التكامل وتحقيق الأهداف التنموية.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الطيران المدني، اليوم الاثنين، سفير مملكة البحرين لدى مصر المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية هشام بن محمد الجودر، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية في مجال الطيران المدني.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم، أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة بين مصر وأشقائها من الدول العربية في مجال صناعة النقل الجوي.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء المساعي المستمرة من أجل تنشيط الحركة الجوية بين مصر والبحرين.

وأشار وزير الطيران إلى أهمية العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع بين مصر والبحرين في مختلف المجالات خاصة في مجال الطيران المدني.

من جانبه، أكد سفير البحرين، أهمية الدور التنسيقي الفعال الذي تقوم به وزارة الطيران في تبادل المعرفة والرؤى بين الأشقاء العرب بما يسهم في زيادة الحركة الجوية وخلق فرص استثمارية واعدة تزيد من حجم الحركة الجوية والسياحية بين الدول العربية، متطلعاً إلى مشاركة وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة بمعرض البحرين الدولي الذي سيقام في البحرين العام المقبل.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:-

مصر تؤكد لـ"الأمم المتحدة" ضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول تشغيل سد النهضة

إثيوبيا تعلق أعمال سفارتها في القاهرة لمدة 3-6 أشهر

البورصة تعلن نهاية الحق وموعد صرف كوبون "أموك"