TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتصالات السعودية تقر سياسة توزيعات الأرباح خلال 3 سنوات

الاتصالات السعودية تقر سياسة توزيعات الأرباح خلال 3 سنوات
شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي)
اس تي سي
7010
-7.37% 38.35 -3.05

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي) عن إقرار مجلس الإدارة، اليوم الاثنين، سياسة توزيع الأرباح للشركة لفترة الثلاث سنوات القادمة، بداية من الربع الرابع من العام 2021.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنه وسوف يتم عرضها خلال اجتماع الجمعية العامة القادم لاعتمادها، والذي سيتم الإعلان عن موعدها لاحقاً، مؤكدة أنها سياسة تقوم على أساس الحفاظ على حد أدنى من التوزيعات للسهم الواحد على أساس ربع سنوي.

وأضافت "إس تي سي"، أن سياسة توزيع الأرباح تنص على التزام الشركة بتوزيع 1 ريال سعودي عن كل ربع سنة، وذلك لفترة الثلاث سنوات القادمة، مبينة أن الشركة سوف تنظر بدفع توزيعات إضافية.

ونوهت، بأن التوزيعات الإضافية تخضع لتوصية مجلس الإدارة للجمعية العامة للشركة، بعد تقييم الوضع المالي للشركة والتوقعات المستقبلية والمتطلبات الرأسمالية للشركة، لافتة إلى أنه من المرجح أن تتفاوت التوزيعات الإضافية من ربع سنة إلى آخر بناء على أداء الشركة.

وأشارت الاتصالات السعودية، إلى أن سياسة توزيعات الأرباح قابلة للتغيير بناء أي تغييرات جوهرية في استراتيجية وأعمال الشركة (بما في ذلك البيئة التجارية التي تعمل بها الشركة)، وكذلك بناء على القوانين، الأنظمة، التشريعات والضوابط المنظمة للقطاع والتي تخضع لها الشركة، بالإضافة في حالة وجود أي التزامات أو تعهدات لجهات مصرفية أو تمويلية أو مقابلة متطلبات وكالات التصنيف الائتماني والتي قد تكون ملزمة على الشركة من وقت لآخر.

ترشيحات:

الاتصالات السعودية تجمع 3.62 مليار ريال من اكتتاب "إس تي سي حلول"

الاتصالات السعودية تقرر توزيع ملياري ريال على المساهمين عن الربع الثاني

مساهمو "إس تي سي" يوافقون على توزيع أرباح نقدية إضافية لعام 2020