TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رمكو تعلن نسب تنفيذ ومبيعات مشروعين في السخنة والعاصمة الإدارية

رمكو تعلن نسب تنفيذ ومبيعات مشروعين في السخنة والعاصمة الإدارية
البورصة المصرية
رمكو
RTVC
-4.66% 2.66 -0.13

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية، نسب تنفيذ ونسب المبيعات والتحصيلات مشروعي الشركة ستيلا دي ماري 2 بالعين السخنة، وستيلا بارك في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، إنها بدأت اعتباراً من 2015 في اعتماد استراتيجية جديدة في ممارسة نشاط التطوير العقاري من خلال إبرام عقود كمشروعات مشتركة مع بعض الجهات الأخرى.

وأضافت الشركة أن تلك العقود تقوم على حصول كل طرف من أطراف التعاقد على نصيب من وحدات المشروع وفقاً للعقد المبرم في هذا الشأن مع احتفال الشركة بالسيطرة على الإدارة التمويلية والتسويقية والفنية لتلك المشروعات.

وأوضحت الشركة أنها تعاقدت بشكل مبدئي مع هيئة المجتمعا العمرانية الجديدة في 5 أغسطس 2019 لمساحة أرض بمدينة القاهرة الجديدة بإجمالي مبلغ 2.66 مليار جنيه، وسددت 10% منها كجزء من لدفعة المقدمة ويتم استكمالها إلى 15% ليصدر قرار التخصيص للشركة.

ونوهت رمكو، بأنه طبقاً للظروف الاقتصادية بسبب جائحة كورونا المستجد ما أثّر على التدفقات النقدية للشركة للوفاء بالتزاماتها في سداد الدفعات بانتظام طبقاً لشروط التعاقد.

وحققت شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية  خسائر بلغت 265.78 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 342.33 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وحقق النشاط الفندقي للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري أرباح بقيمة 47.74 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل أرباح قدرها 9.92 مليون جنيه في النصف الأول من 2020.

وحقق النشاط العقاري إيرادات بلغت 397.89 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2021.

كانت القوائم المالية المستقلة لشركة رمكو لإنشاء القرى السياحية أظهرت تحقيق خسائر بلغت 324.61 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 121.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

خسائر "رمكو" تتراجع 22% خلال النصف الأو