TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تجري 1279 حملة تفتيشية على المصانع خلال أغسطس الماضي

مصر تجري 1279 حملة تفتيشية على المصانع خلال أغسطس الماضي
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشف أحدث تقرير حول مؤشرات أداء مصلحة الرقابة الصناعية التابعة لوزارة الصناعة، خلال شهر أغسطس  الماضي، إجراء 1279 حملة تفتيشية على المصانع والمراجل والآلات الحرارية.

وأوضح بيان للصناعة، صادر اليوم الأحد، أن المصلحة قامت كذلك بإجراء 1980 دراسة فنية متخصصة تضمنت 285 دراسة فنية في مجال السماح المؤقت والدروباك و1682 دراسة فنية متنوعة و13 دراسات مستلزمات انتاج

كما قامت المصلحة بمنح ترخيص لـ91 مرجل بخاري وآلة حرارية، واعتماد 78 مركز خدمة وصيانة (خدمات ما بعد البيع) والقيام بـ45 حملة رقابية موسمية، تضمنت التفتيش على 124مصنع ، كما قامت المصلحة من خلال وحدة دليل خدمة المواطن بالرد على 50 شكوى.

وبدوره، قال عبد الرؤوف أحمدي رئيس مصلحة الرقابة الصناعية، أن حملات التفتيش والرقابة تضمنت 124 مصنعاً في مجالات الصناعات المعدنية والكيماويات والنسيج والمبيدات والكمامات والأعلاف والمنتجات الورقية والأسمدة الكيماوية واسطوانات الغاز والأسمنت والمنظفات الصناعية والأوميتال والأثات المنزلي والزجاج والبللور والمسامير وتشكيل المعادن.

وتابع: "والسكر والرخام والسيراميك والجبس ومصانع والمواد الكيميائية والرولات البلاستيك والأجهزة الكهربائية والملابس الجاهزة والبلاستيك كما قامت بالتفتيش على شركات الصرف الصحي والمحطات المائية".

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر تؤكد لـ"الأمم المتحدة" ضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول تشغيل سد النهضة

مسؤول: 200 مليون دولار لـ"تخضير" المدن المصرية.. و100 أتوبيس كهربائي جديد

ضمن فعاليات الافتتاح التجريبي.. الجناح المصري في "إكسبو" يستقبل 10 آلاف زائر

وزيرة التخطيط تعتمد 200 مليون جنيه لمستشفيات جامعة آسيوط

الأمم المتحدة تدعو إلى ضرورة استئناف مفاوضات سد النهضة