TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مترو الدوحة" يُعيد تشغيل خدمات "مترولينك" على 5 مسارات.. اليوم

"مترو الدوحة" يُعيد تشغيل خدمات "مترولينك" على 5 مسارات.. اليوم
مترو الدوحة

الدوحة - مباشر: أعلن مترو الدوحة عن إعادة تشغيل خدمات «مترولينك» على خمسة مسارات بدءًا من اليوم الأحد.

وذكر الحساب الرسمي لمترو الدوحة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس السبت، أن المسارات التي سيتم إعادة تشغيلها هي: مسار المسيلة (M207)، ومسار الدوحة الجديدة (M112)، مسار الدوحة الجديدة (M113)، مسار أم غويلينة (M116)، ومسار المطار القديم (M120).

وتُعد "مترولينك" خدمة حافلات لنقل الركاب من وإلى محطات المترو ضمن المناطق المحيطة بالمحطات، وذلك في نطاق 2-5 كيلومترات، وتعمل مجانًا، من السبت إلى الأربعاء: من 6:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً، والخميس: من 6:00 صباحًا إلى 11:59 مساءً، والجمعة: من 2:00 ظهرًا إلى 11:59 مساءً.

وبالإمكان الحصول على مزيد من المعلومات بشأن خدمة «مترولينك» على قسم (Plan My Journey) في الموقع الإلكتروني وتطبيق الجوال الخاص بشركة الريل، حيث يقوم الركاب بتكبير الصورة في المحطة المناسبة على الخرائط ليشاهدوا الطرق ونقاط التوقف الخاصة بخدمة «مترولينك».. وكذلك باستخدام تطبيق (Karwa Bus App) الموجود على برنامج iOS وبرنامج، Android حيث يمكن للركاب تنزيل التطبيق لتتبع الطرق والحافلات بصورة آنية.

كما يمكن للركاب مشاهدة خرائط طرق خدمة «مترولينك» في مداخل محطات المترو التي تخدمها «مترولينك» في الوقت الراهن وكذلك نقاط التوقف المحددة، بالإضافة إلى مركز خدمة العملاء التابع لشركة الريل بالاتصال على الرقم 105 أو باستخدام نموذج "اتصل بنا".

ترشيحات:

قطر تطلق علامة "صلة" لربط جميع وسائل النقل تحت مظلة واحدة