تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. بدء فترة سريان عرض الشراء الإجباري على "الشروق للطباعة"

اليوم.. بدء فترة سريان عرض الشراء الإجباري على "الشروق للطباعة"
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إن فترة سريان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة الوطنية للطباعة لشراء حتى عدد 1.07 مليون سهم بنسبة 9.2% المكملة لنسية 100% من أسهم رأسمال شركة الشروق الحديثة للطباعة والتغليف، تبدأ من اليوم 26 سبتمبر وحتى نهاية جلسة 25 أكتوبر 2021.

وأضافت البورصة في بيان اليوم، أن سعر عرض الشراء يبلغ 74.5 جنيه للسهم، على أن يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.

وأوضحت البورصة، أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وأشارت إلى أنه على جميع شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 25 أكتوبر 2021 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

ونوهت البورصة، بأنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

يشار إلى أن الشروق الحديثة للطباعة والتغليف، سجلت صافي ربح بلغ 85.33 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو، مقابل 82.95 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفع صافي مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 912.86 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 785.67 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وعن القوائم المستقلة النصفية، تراجعت أرباح الشركة لتسجل 34.21 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 57.34 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح الشروق الحديثة تنمو 365% خلال 2020.. والشركة توضح السبب