TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقيع اتفاقية تتيح للمواطنين التقدم بطلب لاصق الإقامة عبر بريد البحرين

توقيع اتفاقية تتيح للمواطنين التقدم بطلب لاصق الإقامة عبر بريد البحرين
أثناء توقيع الاتفاقية

 

مباشر: وقعت شؤون الجنسية والجوازات والإقامة وبريد البحرين بوزارة المواصلات والاتصالات، اتفاقية تعاون مشترك تتيح بموجبها للمواطنين والمقيمين التقدم بطلب لاصق الإقامة عبر مكاتب بريد البحرين كخدمة جديدة مع استمرار العمل بخيار الحصول عليه من خلال المراكز الخدماتية للإدارة أو عند نقاط الخروج من المملكة عند المغادرة.

ونوهت في الوقت ذاته بأنه سيتم الإعلان عن تاريخ تدشين هذه الخدمة خلال الأيام القليلة القادمة بعد استكمال الإجراءات الإدارية والتقنية اللازمة، وفقا لوكالة انباء البحرين "بنا"، اليوم السبت.

وقع الاتفاقية كل من الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة الوكيل المساعد للجنسية والجوازات والإقامة نيابة عن شؤون الجنسية والجوازات والإقامة، والشيخ بدر بن خليفة آل خليفة الوكيل المساعد للبريد بوزارة المواصلات والاتصالات نيابة عن بريد البحرين.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة الإجراءات التي تقوم بها شؤون الجنسية والجوازات و الإقامة بهدف تبسيط إجراءاتها وذلك ليتمكن العميل من إنجاز الخدمة المطلوبة بأقل وقت وجهد، والتي بدأتها بإطلاق حزمة من الخدمات الإلكترونية عبر موقعها الالكتروني وموقع الحكومة الالكتروني.

كما أنها تأتي لتعزز أطر التعاون بين الجهات الحكومية للارتقاء بالخدمات المقدمة من قبلها وذلك امتثالاً لتوجيهات الحكومة الموقرة الرامية إلى التسهيل على المواطنين والمقيمين من إنجاز الخدمات المقدمة لهم من قبل الوزارات والجهات الخدمية.

 

ترشيحات

بالعلامة الكاملة في 31 مؤشرا.. الإمارات تتفوق عالمياً بتقرير النضج الرقمي

دبي: 15 مليار درهم حجم مشاريع البنية التحتية لمعرض إكسبو 2020