TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حسين سجواني يحصل على موافقة رسمية بشأن الاستحواذ الجزئي على أسهم "داماك"

حسين سجواني يحصل على موافقة رسمية بشأن الاستحواذ الجزئي على أسهم "داماك"
شعار "داماك العقارية"
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبى – مباشر: أعلنت شركة داماك العقارية عن تسلمها خطاباً من شركة "ميبل إنفست كو ليمتد" المملوكة للمليادير الإماراتي حسين سجواني يفيد موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع على استمرار إجراءات العرض المتعلق بالاستحواذ على أسهمها.

وأضافت داماك العقارية  في بيان لسوق دبي المالي، أن شركة ميبل إنفست كو ليمتد  توقعت أن يتم نشر تحديث لمستند العرض المؤرخ في 9 يونيو 2021 خلال 14 يوماً.

وأشارت إلى أن التحديثات ستتطرق لأمور تتعلق بالإجراءات فقط ولن تؤثر على العوامل الجوهرية للعرض، بما في ذلك سعر العرض الذي سيبقى 1.3 درهم للسهم.

وأوضحت أن مستند العرض المؤرخ في 9 يونيو/حزيران 2021 سيبقى سارياً ونافذاً، على أن يخضع لأي تعديلات كما قد يتم النص عليه في مستند العرض المحدث المذكور أعلاه.

وأعنلت شركة "مايبل إنفست كو ليمتد" المملوكة لـ"حسين سجواني" في يونيو/حزيران الماضي ‫تقديمها عرضا طوعيا مشروطا للاستحواذ على كامل الأسهم في رأس المال الصادر والمدفوع من "داماك العقارية".

واستقال "حسين علي حبيب سجواني" من منصبه كرئيس وعضو مجلس إدارة الشركة بعد تقديم العرض، نتيجة لتضارب المصالح الناشئ عن حصته في شركة مايبل إنفست كو ليمتد ومشاركته في عرض الاستحواذ المقدم من قبلها بصفته رئيس مجلس إدارة داماك.

ترشيحات:

الإمارات والهند تعتزمان رفع التجارة الثنائية إلى 100 مليار دولار