تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الطيران المدني" الكويتي يغرم 8 شركات طيران ومكاتب سياحة لمخالفتها القوانين

"الطيران المدني" الكويتي يغرم 8 شركات طيران ومكاتب سياحة لمخالفتها القوانين
داخل مطار الكويت الدولي

الكويت - مباشر: عقدت لجنة الشكاوى والتحكيم بالإدارة العامة للطيران المدني الكويتي اجتماعها السابع لعام 2021، برئاسة مدير إدارة النقل الجوي ورئيس لجنة الشكاوى والتحكيم عبدالله الراجحي، وبحضور أعضاء اللجنة ممثلي الجهات الحكومية؛ وذلك للنظر في شكاوى جمهور المسافرين ومخالفات مفتشي مكاتب السياحة والسفر وشركات الطيران.

وقد اطلعت اللجنة على الشكاوى المقدمة، بحسب الأنباء، وقامت بإصدار قرارات بتغريم عدد 8 شركات طيران ومكتب سياحة وسفر؛ وذلك لمخالفتها القوانين والتعاميم الصادرة عن الإدارة العامة للطيران المدني والخاصة بسوق النقل الجوي في الكويت.

كما تمت إحالة أحد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي إلى الجهات المختصة؛ وذلك تطبيقاً لأحكام المادة 12 من المرسوم بالقانون رقم 31 لسنة 1987 بشأن تنظيم سوق النقل الجوي في البلاد؛ وذلك لمخالفته القوانين والتعليمات.

وفي هذا الإطار، شدد رئيس اللجنة عبدالله الراجحي على ضرورة التزام أشخاص السوق بتطبيق كافة القوانين والتعاميم الصادرة وتنظيم عمل سوق النقل الجوي في الكويت، مُشدداً على عدم التهاون في إصدار العقوبات اللازمة بحق المخالفين؛ وذلك حفاظاً على حقوق الدولة والمسافرين.

ترشيحات:

"المركزي الكويتي" يوافق على إصدار "وربة" صكوك بـ 250 مليون دولار

الكويت: 2.9% مساهمة "البناء والتشييد" بالناتج المحلي الإجمالي غير النفطي

البنك المركزي الأمريكي يثبّت سعر الفائدة عند مستوى "صفر – 0.25%"