TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للسلع" يوقع مذكرة تفاهم لتعزيز التجارة الثنائية مع البرازيل

"دبي للسلع" يوقع مذكرة تفاهم لتعزيز التجارة الثنائية مع البرازيل
جانب من توقيع مذكرة التفاهم

 

أبوظبي – مباشر: وقع مركز دبي للسلع المتعددة مذكرة تفاهم مع الغرفة التجارية العربية البرازيلية؛ لتعزيز علاقة الشراكة القائمة بين الطرفين، ودعم فرص تجارية مشجعة للشركات التي تتطلع إلى تأسيس أعمالها في دبي عموما ومركز دبي للسلع المتعددة تحديدا.

جاء ذلك خلال زيارة وفد برئاسة أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة لدولة للبرازيل، التقى خلالها ممثلين عن هيئات حكومية محلية ومركزية ومجتمع الأعمال البرازيلي لاستكشاف فرص جديدة لتعزيز التجارة الثنائية بين دبي والبرازيل، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الأربعاء.

على صعيد متصل التقى وفد المركز عددا من كبار المسؤولين الحكوميين من مختلف أنحاء البرازيل بمن فيهم جو دوريا حاكم مقاطعة ساو باولو وروميو زيما حاكم ولاية ميناس جيرايس.

وسلط الوفد الضوء على سهولة ممارسة الأعمال التجارية في دبي عموما وضمن مركز دبي للسلع المتعددة على وجه الخصوص لما يتمتع به من مكانة متميزة كمركز أعمال رائد وبوابة للتجارة العالمية.

وكان " مركز دبي للسلع المتعددة " قد أعلن مؤخرا عن خططه لإطلاق مركز الكاكاو التابع له في دبي ضمن استراتيجية نموه طويلة الأجل ورؤيته لمواصلة توسيع نطاق السلع التي تنضوي تحت مظلته وهي خطوة ستستفيد منها الشركات البرازيلية بشكل خاص.

 

ترشيحات

مبيعات العقارات في دبي تقترب من 15 مليار درهم خلال أغسطس

283 مليار درهم تجارة أبوظبي والسعودية في 5 سنوات