TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط السعودية: توفير أكثر من 3 آلاف رحلة في أسبوع اليوم الوطني

الخطوط السعودية: توفير أكثر من 3 آلاف رحلة في أسبوع اليوم الوطني
طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية

الرياض – مباشر: قالت شركة الخطوط الجوية السعودية، اليوم الأربعاء، إنها أضافت 237 رحلة للقطاعَين الداخلي والدولي خلال الفترة من 20 وحتى 26 سبتمبر/ أيلول الجاري لتضاف إلى الرحلات المجدولة والتي تبلغ حوالي 2.8 ألف رحلة، لتوفر بذلك أكثر من 3 آلاف رحلة.

وأضافت الخطوط السعودية، في بيان لها، إن الناقل الوطني سيحتفي هذا الأسبوع بمناسبة الذكرى 91 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية باستعراض جوي يجوب ثلاث مدن.

وأوضحت الخطوط السعودية، أن الرحلات المجدولة والإضافية ستوفر سعة مقعدية يومية تزيد عن 87.6 ألف مقعداً، في الوقت الذي تبلغ فيه إجمالي السعة المقعدية خلال كامل الأسبوع إلى أكثر من 613 ألف مقعداً، وتأتي هذه الزيادة في إطار استراتيجيتها الرامية إلى خدمة حركة السفر إلى المدن التي تشهد إقبالاً متزايداً.

وأكد الناقل الوطني، أن جدول رحلات الخطوط السعودية يخضع للمتابعة والتقييم على مدار الساعة؛ بحيث يتم النظر في زيادة عدد الرحلات وتوفير سعة مقعدية إضافية متى ما تطلب الأمر ذلك حرصاً من شركة الخطوط السعودية على تلبية ومواكبة تزايد الإقبال على السفر جواً بين مختلف مناطق المملكة، ودعماً للسياحة الداخلية وجهود تنمية كافة مناطق المملكة بالإضافة إلى خدمة خططها التوسعية على المستوى الدولي.

Image 1

ترشيحات:

الصحة السعودية: انخفاض جديد لإصابات كورونا والحالات الحرجة

الإحصاء السعودية:91.8 مليار ريال الصادرات السلعية في يوليو..والفائض يقفز 327.7%

إنفاق المستهلكين بالسعودية عبر نقاط البيع يبلغ 8.37 مليار ريال خلال أسبوع

إنفوجرافيك.. كيف تطورت مخزونات النفط السعودية منذ بداية جائحة كورونا؟