TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ميرسك كانو" تتفق مع "جافزا" على إطلاق مركزها الأول للتخزين في الإمارات

"ميرسك كانو" تتفق مع "جافزا" على إطلاق مركزها الأول للتخزين في الإمارات
المنطقة الحرة لجبل علي

أبوظبي – مباشر: وقعت شركة "ميرسك كانو الإمارات"- مزود الخدمات اللوجستية المتكاملة لنقل الحاويات - اتفاقية مع المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا" لإطلاق مركزها الأول من نوعه في دولة الإمارات لخدمات التخزين والتوزيع على مساحة 10 آلاف متر مربع.

وقّع الاتفاقية كل من كريستوفر كوك المدير العام لميرسك الإمارات، وعبدالله بن دميثان المدير التنفيذي والمدير العام لموانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات وجافزا في المقر الإقليمي بدبي لشركة ميرسك في غرب ووسط آسيا، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الأربعاء.

وكان فيما مضى يتم تنفيذ العمليات اللوجستية والتوزيع والشحن البحري لشركة ميرسك في المنطقة عبر عدد من الأطراف الخارجية ما كان يؤدي إلى تعقيد مراحل ومتطلبات العمليات اللوجستية.

وسيشكل مركز التخزين والتوزيع الجديد لشركة ميرسك إضافة هامة لحضورها العالمي الذي يضم أكثر من 250 مركز تخزين بمساحة تزيد على مليون ونصف متر مربع تتوزع عبر 50 دولة.

وستبلغ سعة التخزين لهذا المركز الجديد 80 ألف متر مكعب قادر على استيعاب مختلف أنواع السلع للعديد من القطاعات، من بينها قطاع المواد البتروكيماوية وقطاع التجزئة والمنتجات الشخصية والسلع الاستهلاكية ومنتجات التكنولوجيا والسيارات والعديد من البضائع الأخرى.

ولن تقتصر مزايا هذا المركز بتمتعه بموقع استراتيجي قريب من خطوط النقل البحري فحسب بل سيكون أيضاً على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي ما سيتيح له تلبية الطلبات من العملاء الذي يرغبون بشحن بضائعهم جواً وكذلك التعامل مع الشحنات الصغيرة التي يقل حجمها عن حاوية نمطية كاملة.

 

ترشيحات

مبيعات العقارات في دبي تقترب من 15 مليار درهم خلال أغسطس

283 مليار درهم تجارة أبوظبي والسعودية في 5 سنوات