تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر تتخذ الإجراءات اللازمة لاستصدار قانون تنظيم خدمات الرعاية الصحية

قطر تتخذ الإجراءات اللازمة لاستصدار قانون تنظيم خدمات الرعاية الصحية
صورة داخل أحد المستشفيات

 الدوحة – مباشر: وافق مجلس الوزراء القطري برئاسة خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني اليوم الأربعاء على اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستصدار مشروع قانون بتنظيم خدمات الرعاية الصحية داخل الدولة، بعد الاطلاع على توصيات مجلس الشورى بشأنه.

واستمع المجلس إلى الشرح الذي قدمه وزير الصحة العامة حول آخر المستجدات والتطورات للحد من انتشار فيروس كورونا، وأكد المجلس على استمرار العمل بما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير احترازية في سبيل مكافحة هذا الوباء.

ووافق الوزراء القطري أيضا في اجتماع الأسبوعي على مشروع قرار وزير الداخلية بشأن تحديد بيانات العنوان الوطني لإجراء الإعلانات القضائية والإخطارات الرسمية.

واطلع مجلس الوزراء من خلال العرض الذي قدمه رئيس جهاز التخطيط والإحصاء على التقدم المحرز في تنفيذ الخطط الاستراتيجية للجهات الحكومية للربع السنوي الثاني (أبريل – يونيو)، وتناول فيه سير البرامج والمشاريع على المستوى الكلي للوزارات وعلى مستوى كل جهة وأهم المخرجات والتقدم المحرز في تنفيذ مشاريع تلك الخطط وأهدافها وأبرز التحديات.

ووجّه رئيس مجلس الوزراء، الوزارات بالعمل على تطبيق الحلول والمعالجات المناسبة لمواجهة تلك التحديات، والتعاون مع جهاز التخطيط والإحصاء بشأن متابعة تنفيذ المشاريع.

ترشيحات:

132.8 مليار دولار عجز صافي الأصول الأجنبية لبنوك قطر

بدء تنفيذ استراتيجية التحول للمركبات الكهربائية في قطر

المركزي القطري: السيولة المحلية ترتفع 4% في أغسطس

3 عوامل ترتفع بأصول بنوك قطر التجارية خلال أغسطس

قطر تصدر سندات وصكوكاً حكومية بـ15 مليار ريال

مجلس الأعمال القطري الماليزي يناقش التعاون الثنائي

"موديز": تركيز البنوك الإسلامية على تمويل التجزئة يساعدها بمواجهة الوباء

موديز: شركات التأمين التكافلي بالخليج تواجه منافسة شديدة وأغلبها سيتجه للاندماج