تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كن كريتيف" تستهدف تنفيذ أعمال استشارات لـ20 مشروعاً في مصر بـ250 مليار جنيه

"كن كريتيف" تستهدف تنفيذ أعمال استشارات لـ20 مشروعاً في مصر بـ250 مليار جنيه
أرشيفية

مباشر- عبدالله بدير: أعلنت شركة كن كريتيف للاستشارات الهندسية، تنفيذ أعمال استشارية لصالح 150 شركة، بإجمالي 200 مشروعاً بقيمة تبلغ 950 مليار جنيه مصري خلال 7 سنوات.

وقال إيهاب دابوه رئيس مجلس إدارة الشركة في مؤتمر، تزامناً مع معرض سيتي سكيب مصر، إن الدول التي عملت بها الشركة تشمل مصر وسلطنة عمان، وقطر، والنمسا، وليبيا، وكينيا، والسعودية، والبحرين، وأوزباكستان، والإمارات، مشيراً إلى افتتاح فرعين بالنسما والسعودية، واستهداف التوسع في أفريقيا وأوروبا.

وأضاف دابوه، أن عمل الشركة يشمل التخطيط العمراني المستدام، ودراسات الجدوى الاقتصادية، والتقييمات الخاصة بالموقع، والأثر البيئي والمجتمعي، والتقييمات الأساسية للأصول، ودراسات خاصة بتوفير الطاقة، والتصميمات الداخلية، والتصميم المعماري والإنشائي، والأعمال الكهروميكانيكة، وإدارة المشروعات.

بدوره، كشف بهاء وجدي مدير تطوير الأعمال بالشركة، عن العمل خلال الوقت الحالي على 20 مشروعاً في مصر بتكلفة استثمارية تقدر بـ 250 مليار جنيه مصري، إضافة إلى دراسة عروض 12 مشروعاً في العاصمة الإدارية وشرم الشيخ والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر والساحل الشمالي. 

وذكر وجدي، أن الشركة نفذت مخطط عدة مشروعات حكومية بالإضافة إلى إدارتها وتشمل: وكالة الفضاء المصرية، وقاعات المحاضرات بجامعة المنصورة، والنصب التذكاري لقناة السويس، ونقابة المهندسين فرع كفر الشيخ، ونقابة المهندسين فرع المنيا، المظلة الرئيسية لمحطة مترو عدلي منصور لصالح تحالف أوراسكوم والمقاولون العرب، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومطار الملك عبدالعزيز الجوي بالمملكة العربية السعودية، والمبنى الحكومىي ريادة بالمدينة المنورة، بالإضافة إلى العديد من السفارات والمبانى الدبلوماسية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

السيسي عن سد النهضة: سياسة فرض الأمر الواقع باتت تنذر بتهديد لأمن المنطقة

مصر.. تحديد موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر وقواعد الصرف للثلاثة أشهر المقبلة

الصحة المصرية تعلن تسجيل 36 ألف مواطن بحملة "معاً نطمئن.. سجل الآن"