TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلتون تقرر زيادة رأس المال لصالح نظام الإثابة والتحفيز

بلتون تقرر زيادة رأس المال لصالح نظام الإثابة والتحفيز
أرشيفية
بلتون القابضة
BTFH
-4.84% 3.34 -0.17

القاهرة - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة، على مقترح زيادة رأس المال المصدر.

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أن المقترح يتضمن زيادة رأس المال المصدر بالقيمة الاسمية من 891.3 مليون جنيه إلى 927.02 مليون جنيه بزيادة قدرها 35.65 مليون جنيه موزعة على 17.82 مليون سهم بقيمة 2 جنيه للسهم.

وأضافت أن الزيادة عن طرق اصدار أسهم نظام إثابة وتحفيز العاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بالشركة والمعتمد من الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في 4 أبريل الماضي، وفي ضوء موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

واعتمد مجلس الإدارة تقرير الافصاح بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال، وقرر دعوة الجمعية العامة العادية للنظر في قرار زيادة رأس المال وتعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي، بعد صدور موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير الإفصاح.

وحققت شركة بلتون المالية القابضة، خلال النصف الأول من 2021، أرباحاً بلغت 8.54 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل خسائر بلغت 20.52 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفع إجمالي إيرادات الشركة إلى 193.82 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل إيرادات قدرها 130.8 مليون جنيه في النصف الأول من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت خسائر الشركة 39.52 مليون جنيه في النصف الأول من العام الجاري، مقابل 30.06 مليون جنيه خسائر في الفترة المقارنة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

بلتون القابضة تتحول للربحية في النصف الأول بدعم نمو الإيرادات