تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات للتنمية" يطلق تطبيق خدمات مصرفية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

"الإمارات للتنمية" يطلق تطبيق خدمات مصرفية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة
مصرف الإمارات للتنمية

دبي - مباشر: أطلق مصرف الإمارات للتنمية تطبيق الخدمات المصرفية بهدف دعم وتوفير الممكنات للشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة في الدولة وذلك عقب إطلاق المصرف لاستراتيجيته الجديدة والتي تهدف إلى تحفيز نمو القطاع الاقتصادي والمشاريع الصناعية.

ويندرج إطلاق تطبيق الخدمات المصرفية في إطار التزام المصرف بتوفير حزمة من المنتجات وتطوير حلول  مالية مبتكرة في خدمات المصرف لتسهيل التعاملات المصرفية وتلبية احتياجات المتعاملين، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الاثنين.

وأكد أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، أن إطلاق مصرف الإمارات للتنمية هذا التطبيق اليوم يوفر حلا لمشكلة جذرية و تحد أكبر أمام رواد الاعمال في بداية أعمالهم عند فتح الحساب البنكي.

وتابع الفلاسي، وذلك بما يتعلق بمتطلبات صعبة سواء من ناحية الأوراق المطلوبة أو من ناحية اكتمال واستيفاء شروط فتح الحساب واعتبر أن هذا المنتج يسمح لرائد الاعمال بفتح الحساب في الإمارات و إدارة أعماله دون رسوم إضافية أو اشتراطات الحد الأدنى للحساب فهو بمثابة حاضنة لرواد الأعمال.

وأضاف، أن الهدف الذي يسعى له المصرف تنموي و ليس تجاريا وهو موجه لجميع رواد الأعمال و يتوقع أن يكون هناك اقبال كبير في ظل هذه التسهيلات ومع تواجد أكثر من نصف مليون شركة صغيرة و متوسطة في الدولة.