تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"غرفة أبوظبي" و"كونكت" تنظمان فعاليتين بقطاعي الإنشاءات والصناعات التحويلية 2022

"غرفة أبوظبي" و"كونكت" تنظمان فعاليتين بقطاعي الإنشاءات والصناعات التحويلية 2022
غرفة أبوظبي

 

أبوظبي - مباشر: أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وشركة كونكت تنظيم فعاليتين عالميتين في مجالي الإنشاءات والصناعات التحويلية، كجزء من شراكتهما الاستراتيجية طويلة الأمد وذلك في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2022.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته غرفة أبوظبي في مقرها بحضور كل من عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة أبوظبي، ومبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات في دائرة الثقافة و السياحة، وخليفة القبيسي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، وآشلي روبرت من شركة كونكت، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الاثنين.

وقال عبدالله غرير القبيسي : " في غرفة أبوظبي نتطلع من خلال هذين الحدثين الفريدين من نوعهما على مستوى المنطقة، إلى استكشاف فرص الارتقاء بقطاعات البناء والتصميم إلى جانب التصنيع والتكنولوجيا المتطورة، ورصد مجالات التعاون المشترك وتحفيز الشراكات الفاعلة وتبادل الخبرات مع كبرى المؤسسات العالمية العريقة في هذا المضمار".

من جانبه أكد مبارك الشامسي أهمية إطلاق معرضين جديدين من نوعهما في أبوظبي يتخصصان في قطاعي الصناعة والتكنولوجيا، وهما من القطاعات المهمة الذي أصبح التركيز عليها محط اهتمام حكومة أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام".