تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سفير الأردن بالقاهرة: نتطلع لتعزيز التعاون مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

سفير الأردن بالقاهرة: نتطلع لتعزيز التعاون مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
قناة السويس

القاهرة - مباشر: أعرب أمجد العضايلة، سفير الأردن في مصر، عن اعتزاز بلاده بمستوى العلاقات الوطيدة مع مصر والحرص على تعزيزها بشكل مستمر في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال المهندس يحيى زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، للسفير الأردني في إطار مناقشة سبل ومجالات التعاون المشترك بين الأردن ومصر في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية.

وأشاد السفير الأردني، بالنموذج الناجح في منطقة السويس الاقتصادية، مضيفاً: نتطلع لتوسيع التعاون بين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس و المناطق الاقتصادية والاستثمارية في الأردن.

وذكر بيان للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم الاثنين، تناول اللقاء فرص الاستثمار والقطاعات الصناعية المستهدفة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، خصوصاً في ظل ما تشهده من مشروعات استثمارية جاذبة، جعلت منها نموذجاً في المنطقة، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وخلال اللقاء، أعرب رئيس المنطقة الاقتصادية عن تقديره لزيارة السفير العضايلة، التي تؤكد مدى اهتمام الأردن بالاطلاع على تجربة مصر في مجال تشجيع الاستثمار في المنطقة الاقتصادية، والفرص والحوافز الاستثمارية وطرق التطوير الذي تشهده موانئ المنطقة الاقتصادية، التي تتميز بموقعها على البحرين الأحمر والمتوسط، مروراً بأهم مجرى ملاحي عالمي "قناة السويس".

وتم خلال اللقاء، استعراض حجم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الأولى من عمر المنطقة الاقتصادية على مستوى البنية التحتية والمرافق والإجراءات والاستثمارات وما تطمح إليه المنطقة خلال خطتها الخمسية الحالية 2020-2025.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"عمران": صناعة التأمين في مصر نجحت في الصمود أمام تبعات جائحة كورونا

توقيع مذكرة تفاهم لتطوير منظومة حماية المنافسة الحرة بسوق الاتصالات المصري