تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سكني": تسليم دفعة جديدة لمشروع "الواجهة" بالدمام

"سكني": تسليم دفعة جديدة لمشروع "الواجهة" بالدمام
مقر تابع لبرنامج "سكني"- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الحاكمية - المطور لمشروع "الواجهة" بالدمام - استمرارية تسليم الوحدات السكنية لمستفيدي برنامج "سكني"، مؤكدة التزامها الكامل بالمواصفات والاشتراطات الفنيّة والهندسية المطلوبة بما يضمن تسليم الوحدات للمستفيدين وفق بنود العقود المبرمة.

وأكدت الشركة، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن هذا العام سيشهد تسليم أكثر من 300 وحدة، وسيكتمل تسليم بقية الوحدات تدريجياً خلال النصف الأول من العام المقبل 2022.

وأوضحت الشركة، أن عمليات التسليم مستمرة خلال العام الجاري 2021، وستتم جدولة بقية الوحدات وذلك ضمن الخطط التنفيذية للمشروع؛ بهدف حفظ حقوق جميع الأطراف وفق الإجراءات والأنظمة المتّبعة لمشاريع البيع على الخارطة، وبالتقيّد باشتراطات الجودة المنصوص عليها في سبيل توفير وحدات سكنية ضمن بيئة متكاملة تلبي تطلعات الأسر السعودية.

وأشارت، إلى أن مشروع "الواجهة"، والذي يتم تنفيذه من قبل الشركة المطورة على أرض تابعة للقطاع الخاص، يضم 590 وحدة سكنية من نوع فيلا على مساحة إجمالية تتجاوز 185 ألف متر مربع؛ إذ تم طرح المشروع للحجز من قبل الأسر السعودية خلال النصف الأول من العام 2018.

وتم الترخيص للمشروع من قبل برنامج البيع والتأجير على الخارطة "وافي"؛ لتسريع وتيرة التنفيذ والتسليم لتلبية رغبات وتطلعات الأسر السعودية التي قامت بالحجز.

ترشيحات:

التجارة السعودية: إصدار تراخيص تخفيض أسعار 7 ملايين منتج بمناسبة اليوم الوطني

المتحدث الرسمي للصحة: تطعيم 50% من سكان السعودية بجرعتين للقاح كورونا

إنفوجرافيك.. تطور صادرات النفط السعودية خلال عام