TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقيع اتفاقية بين فلاي دبي والسعودية للخدمات الأرضية بـ100 مليون درهم

توقيع اتفاقية بين فلاي دبي والسعودية للخدمات الأرضية بـ100 مليون درهم
إحدى طائرات فلاي دبي

دبي – مباشر: وقعت فلاي دبي اتفاقية مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية تتولى بموجبها الشركة السعودية خدمات المناولة الأرضية لفلاي دبي في مختلف مطارات المملكة .

وتقضي الاتفاقية التي تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون درهم بأن تقوم الشركة السعودية بخدمات المناولة الأرضية للناقلة في جميع مطارات المملكة بما فيها 11 مطاراً تعمل فيها فلاي دبي، وفقاً لبيان صحفي.

ووقع الاتفاقية التي تمتد لخمس سنوات كل من حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، ومحمد مازي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات الأرضية السعودية.

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، إن توقيع الاتفاقية يعكس العلاقات الطويلة والراسخة بين فلاي دبي وشركائها الاستراتيجيين داخل سوق المملكة باعتباره واحداً من أهم أسواق الناقلة .

وقال عبيدالله: نتوجه بالشكر للسلطات المختصة في المملكة العربية السعودية على جهودهم المستمرة في توفير الدعم لعمليات فلاي دبي داخل المملكة.

وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من حرص فلاي دبي على توفير أعلى معايير الخدمة لعملائها في المملكة انطلاقاً من استراتيجية فلاي دبي في فتح آفاق جديدة للتجارة والسياحة حيث شهدت أعداد السياح بين البلدين نمواً كبيراً خلال السنوات الماضية.

وقال محمد مازي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات الأرضية السعودية: نحن فخورون بشراكتنا مع فلاي دبي التي تعكس التزامنا بأعلى معايير الجودة العالية لخدماتنا، ونتطلع إلى العمل مع الناقلة مع خططنا لتوسيع شبكتنا إقليمياً وخارجها.

وتسير فلاي دبي انطلاقاً من مركزها التشغيلي في مطار دبي رحلات منتظمة إلى مطارات الرياض وجدة والدمام وتوفر للمسافرين خيارات متنوعة للسفر إلى دبي وما بعدها .

 ترشيحات:

مؤشر سوق دبى المالى يرتفع للجلسة الثالثة علي التولي