تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القاهرة للزيوت" تقرر دعوة عموميتها لمناقشة تخفيض وزيادة رأس المال

"القاهرة للزيوت" تقرر دعوة عموميتها لمناقشة تخفيض وزيادة رأس المال
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة القاهرة للزيوت والصابون، دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في تخفيض وزيادة رأسمال الشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن العمومية ستناقش تخفيض رأسمال الشركة المصدر من 195 مليون جنيه إلى 39 مليون جنيه، وتخفيض رأسمال الشركة المرخص به وتعديل المادتين 6 ،و7 من النظام الأساسي.

وأشارت إلى أن التخفيض عن طريق تخفيض القيمة الاسمية للسهم من 50 قرشاً إلى 10 قروش مع بقاء عدد الأسهم المصدر كما هي دون تعديل، وذلك مقابل جزء من الخسائر المحققة بالشركة والظاهرة بالقوائم المالية للشركة في 30 يونيو الماضي.

وأضافت أن العمومية ستناقش زيادة رأسمال الشركة المصدر من 39 مليون جنيه إلى 234 مليون جنيه بزيادة قدرها 195 مليون جنيه بالقيمة الاسمية 10 قروش لصالح قدامة المساهمين، كما ستناقش زيادة رأسمال المرخص به وتعديل المادتين 6، و7 من النظام الأساسي.

وحققت شركة القاهرة للزيوت والصابون، عن النصف الأول من العام الجاري، صافي خسارة بلغ 34.75 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 36.09 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجع صافي إيراد نشاط الشركة خلال الستة أشهر الأولى من 2021 لتسجل 26.01 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 26.16 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

خسائر القاهرة للزيوت النصفية تتراجع هامشياً