TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد يعلق على إعلان "ماجد الفطيم" توفير 3 آلاف فرصة عمل

محمد بن راشد يعلق على إعلان "ماجد الفطيم" توفير 3 آلاف فرصة عمل
بعد إعلانها عن توفير 3 آلاف فرصة عمل.. محمد بن راشد يوجه بأن تكون لشركات ماجد الفطيم أولوية في العقود الحكومية

 

دبي - مباشر: علق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، على إعلان مجموعة ماجد الفطيم توفير 3 آلاف فرصة عمل في الإمارات خلال الفترة المقبلة.

وقال الشيخ محمد بن راشد، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم السبت: "أعلن ماجد الفطيم اليوم عن توفير 3000 وظيفة للمواطنين .. له منا الشكر والتقدير .. هناك شركات شريكة في الوطن … وشركات تريد فقط الأخذ من الوطن … وجهنا الحكومة بأن تكون لشركات ماجد الفطيم أولوية وأفضلية في العقود الحكومية".

وأعلنت "ماجد الفطيم" الشركة المتخصصة في مجال مراكز التسوق والمجتمعات المتكاملة وتجارة التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم، اعتزامها توسيع نطاق برنامجها لتنمية واستقطاب المواهب الإماراتية بهدف توفير المزيد من الفرص المهنية لمواطني الدولة عبر قطاعاتها المتعددة في دولة الإمارات وخارجها.

وفي إطار مساهمتها في برنامج "نافس" الذي أطلقته حكومة دولة الإمارات، أعلنت "ماجد الفطيم" باستحداث وتطوير 3 آلاف فرصة وظيفية جديدة للمواطنين الإماراتيين الراغبين في بناء مسارهم المهني في القطاع الخاصة، وذلك خلال السنوات الخمس المقبلة.

وتأتي هذه المبادرة من شركة "ماجد الفطيم" بهدف تذليل العقبات وتحفيز المزيد من مواطني الدولة على العمل في القطاع الخاص.

كما تعد الشراكة مع برنامج "نافس" خطوة حاسمة لمؤسسات القطاع الخاص لتعزيز مساهمتها في دعم "مشاريع الخمسين" على مستوى دولة الإمارات، حيث يمكن لكافة المواطنين الراغبين في الانضمام للشركة تقديم طلباتهم في الموقع الإلكتروني المخصص للمبادرة.

وتمثل القوى العاملة الإماراتية حاليًا في شركة "ماجد الفطيم" نحو 3 في المائة من إجمالي 13700 موظف تابع لها في دولة الإمارات، بما يواكب خطط وبرامج التوطين في دولة الإمارات ويعزز ريادة الشركة ضمن مساعيها لتنفيذ أهداف برنامج "نافس" خلال السنوات الخمس المقبلة.