TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تؤكد الاستعداد لتأمين الحدث العالمي "إكسبو 2020"

دبي تؤكد الاستعداد لتأمين الحدث العالمي "إكسبو 2020"
إكسبو 2020

 

دبي -  مباشر: أكد الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي رئيس المجلس الأمني للتحضير لإستضافة معرض إكسبو الدولي استعداد الجهات المشاركة في تأمين الحدث العالمي إكسبو 2020 لاستقباله وفق إجراءات أمنية مرنة وسلسة في ظل فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأشار الفريق عبدالله خليفة المري، إلى أن تضافر جهود مختلف الجهات أسهم في تذليل كافة الصعوبات والتحديات، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

جاء ذلك خلال ترؤس المري اجتماع المجلس الأمني للتحضير لإستضافة معرض إكسبو الدولي بحضور مساعدي القائد العام وأعضاء المجلس وعدد من مسؤولي القطاعات الأمنية في وزارة الداخلية والشركاء الاستراتيجيين والضباط.

واطلع الفريق المري على الموضوعات التي تمت مناقشتها في الإجتماعات الماضية والقرارات التي تم تنفيذها وتلك قيد التنفيذ، مشيداً بالجهود المبذولة من مختلف الفرق والعمل ضمن فريق واحد ومتكامل لإنجاز مختلف الأعمال وفق الجدول الزمني المعتمد.

واستعرض رؤساء الفرق آخر الإستعدادات والتحديثات والتغيرات في الخطة الأمنية لافتتاح إكسبو 2020 وآلية تواجد الفرق الخاصة بالقطاعات في موقع إكسبو مؤكدين حرص القطاعات على العمل وفق توجهات القيادة العليا، لإنجاح الحدث.