TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية تلتقي بكبار المستثمرين الدوليين بمعرض "DSEI" العسكري في لندن

السعودية تلتقي بكبار المستثمرين الدوليين بمعرض "DSEI" العسكري في لندن
جناح المملكة في المعرض العسكري بلندن

الرياض - مباشر: عقدت الهيئة العامة للصناعات العسكرية في السعودية عدة اجتماعات على هامش مشاركة الجناح السعودي في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي (DSEI) في لندن  مع عددٍ من كبار المستثمرين الدوليين في مجالات الصناعات الدفاعية والأمنية العسكرية من المملكة المتحدة ودول أوروبية.

وأشارت الهيئة العامة للصناعات العسكرية، اليوم الجمعة، إلى أنها التقت بعددٍ من المهتمين بقطاع الصناعات العسكرية الدفاعية والأمنية من دول أخرى على هامش المشاركة بالمعرض، وذلك محافظ الهيئة أحمد بن عبد العزيز العوهلي، والمسؤولين والمعنيين بقطاع الصناعة والاستثمار من الجانبين السعودي والبريطاني، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

واختتمت المملكة اليوم، مشاركتها في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي (DSEI) الذي أقيم على مدار 4 أيام في مركز "إكسيل لندن" بالعاصمة البريطانية لندن.

وحظي الجناح السعودي الذي قادته ونظمته الهيئة العامة للصناعات العسكرية باهتمام واسع من قبل الزوار والمختصين في المجالات العسكرية للتعرف على آخر المستجدات والتطورات التي يشهدها قطاع الصناعات العسكرية والدفاعية بالمملكة.

واستقبل جناح المملكة خلال أيام الحدث عدداً من كبار الشخصيات والمسؤولين ومن قادة الصناعة والمستثمرين في مجالات الصناعات العسكرية والأمنية والدفاعية، بينها وزير الدفاع في المملكة المتحدة بن والاس وعدداً من الوفود الرسمية على المستويين الإقليمي والدولي.

يشار إلى أن مشاركة المملكة عبر جناح سعودي في المعرض معدات الدفاع والأمن الدولي (DSEI) يأتي بهدف تجسيد رؤيتها الحكيمة والطموحة نحو تعزيز الاستقلالية الإستراتيجية للمملكة وتطوير قدراتها الصناعية العسكرية الوطنية، والسعي إلى توطين هذا القطاع الواعد بما يزيد عن 50 بالمائة من الإنفاق على المعدات والخدمات العسكرية بحلول 2030.