TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة المصرية تعتمد إجراءات شطب قيد أسهم رواد مصر للاستثمار

البورصة المصرية تعتمد إجراءات شطب قيد أسهم رواد مصر للاستثمار
شاشة تداول البورصة
رواد مصر
RMTV
0.00% 480.75 0.00

القاهرة - مباشر: وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية على إخطار شركةرواد مصر للاستثمار السياحي بالسير في إجراءات شطب قيد أسهمها من البورصة المصرية.

وأوضحت البورصة في بيان صادر اليوم، أن ذلك يأتي وفقاً لأحكام المادة (53) و (53 مكرر) من قواعد القيد.

وأكدت لجنة القيد، أن الشركة تلتزم بشراء الأسهم حرة التداول والراغب مالكيها في البيع على أن يتم تنفيذ الشراء خلال 3 أشهر على الأكثر من تاريخ إخطار الشركة بقرار اللجنة بالسير في إجراءات الشطب.

وشددت على أن يتم شراء الأسهم بسعر لا يقل عن القيمة العادلة التي يحددها مستشار مالى مستقل من المقيدين لدى الهيئة العامة للرقابة المالية تعينه الشركة لهذا الغرض.

وقررت لجنة القيد عرض موقف الشركة على لجنة القيد في نهاية المهلة الممنوحة للشركة لشراء الأسهم حرة التداول أو تنفيذ الشراء أيهما أقرب للنظر في شطب قيد أسهم الشركة إجبارياً وفقاً لأحكام المادة (53) من قواعد القيد.

وسجلت رواد مصر صافي خسائر بلغ 17.66 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 15.48 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 1.84 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 8.66 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

تابعة لـ"سوديك" توقع عقد شراكة لتطوير أرض بالساحل الشمالي​

الرقابة المالية: إيقاف 3 عملاء من التعامل بالشراء على الإسماعيلية مصر للدواجن​

"الرقابة المالية" توافق على تجزئة القيمة الاسمية لسهم سيراميكا ريماس​