TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشؤون البلدية السعودية والبنك الإسلامي يبحثان دعم قطاع الإسكان

الشؤون البلدية السعودية والبنك الإسلامي يبحثان دعم قطاع الإسكان
البنك الاسلامي للتنمية

الرياض - مباشر: استقبل رئيس البنك الإسلامي للتنمية محمد بن سليمان الجاسر، في جدة اليوم الخميس، وفد وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان برئاسة وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسكان التنموي أحمد القرعاوي؛ لتعزيز الشراكة والتعاون فيما يتعلق بالمبادرات التي تهدف لتمكين القطاع الثالث غير الربحي ليكون أكثر فاعلية في دعم قطاع الإسكان ولتحقيق الاستدامة المطلوبة لجميع الأطراف المشاركة.

وأكد الجاسر بحسب ماجاء على وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم الخميس، أن إجمالي مداخلات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية في السعودية حتى يونيو/ حزيران 2021 نحو 5.5 مليار دولار أمريكي، تتوزع على العديد من القطاعات الإنتاجية والتنموية في المملكة".

وتابع الجاسر أن العلاقة البناءة للبنك مع المملكة بوصفها دولة المقر، وأكبر مساهم في رأسمال البنك، وأكبر داعم وحاضن لكافة المبادرات التنموية التي تخدم الدول الأعضاء والمجتمعات المسلمة في الدول غير الأعضاء.

وبين الجاسر أن العلاقة بين المملكة ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية تمثل أنموذجاً للشراكة الاستراتيجية بين الطرفين يبرز فيها الدور الريادي للمملكة كمانح في دعم التعاون جنوب- جنوب، مفيداً بأن حكومة المملكة ظلت تقدم الدعم المستمر والرعاية.

ترشيحات:

صادرات النفط السعودية ترتفع لأعلى مستوى في 6 أشهر

السعودية تنظم المنتدى الدولي للأمن السيبراني 2022

صندوق التنمية الزراعية: 482 مليون ريال حجم تمويل المشاريع بالربع الثالث