TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرامكس" تعلن إتمام صفقة التخارج من "إنفوفورت"

"أرامكس" تعلن إتمام صفقة التخارج من "إنفوفورت"
أحد مقار شركة أرامكس
أرامكس
ARMX
0.00% 2.60 0.00

دبي – مباشر: أعلنت شركة "أرامكس" عن إتمامها صفقة التخارج عن كامل  حصصها في شركة "إنفوفورت" ونقل الأسهم لصالح شركة "آيرون ماوتن إنكوربوريتد".

وأضافت الشركة في بيان لسوق دبي المالي أن عملية الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات التنظيمية في الجزائر ما زالت جارية لغاية الآن، منوهة إلى توقيعها على نسخة معدلة من اتفاقية البيع والشراء الأسبوع الماضي من أجل توثيق هذا الموضوع وغيره من الأمور الأخرى ذات الصلة.

وقالت إن الصفقة لن تكتمل في الجزائر حتى يتم الحصول على موافقة السلطات المختصة.

وأوضحت أنه تم تعديل بعض الشروط في النسخة المعدلة من اتفاقية البيع والشراء من أجل تأجيل بعض الالتزامات المتعلقة بإعادة تنظيم جزء من شركة "إنفوفورت" في بعض البلدان، مؤكدة أنه تم استيفاء جميع الموافقات التنظيمية الأخرى المعمول بها وجميع الشروط والأحكام المتفق عليها بين الطرفين.

وتوقعت الشركة أن يبلغ إجمالي العائدات النقدية من الصفقة نحو 91 مليون دولار (332 مليون درهم)، منوهة إلى أن المبلغ سيخضع لبعض التعديلات والإجراءات المتعلقة بمرحلة ما بعد استكمال الصفقة.

وأكدت أن الأثر المالي للصفقة سينعكس على البيانات المالية الموحدة للشركة في نهاية الربع الثالث من عام 2021.

وأعلنت شركة "أرامكس" في فبراير/شباط الماضي، عن توقيعها اتفاقية نهائية وملزمة مع شركة تابعة لشركة "آيرون ماوتن إنكوربوريتد" المتخصصة في خدمات إدارة المعلومات ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، للاستحواذ على كامل حصص أرامكس في شركة القلعة للمعلومات "إنفوفورت" المزود لخدمات إدارة السجلات والمعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

ترشيحات:

إنشاء مجلس أعمال "إماراتي –فرنسي" لزيادة تنشيط العلاقات الاقتصادية المتبادلة