تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غرفة أبوظبي تبحث مع سفارة إندونيسيا سبل تطوير التعاون لدعم العلاقات الاقتصادية

غرفة أبوظبي تبحث مع سفارة إندونيسيا سبل تطوير التعاون لدعم العلاقات الاقتصادية
جانب من اللقاء

 

أبوظي – مباشر: بحثت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مع سفارة إندونيسيا في الدولة سبل تطوير التعاون المشترك لدعم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين دولة الإمارات وإمارة أبوظبي على وجه الخصوص، مع جمهورية إندونيسيا، بما يخدم بيئة الأعمال والقطاع الخاص لدى الجانبين.

جاء ذلك خلال لقاء عبدالله محمد المزروعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي حسين باقيس سفير جمهورية إندونيسيا لدى الدولة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الأربعاء.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مبنى برج الغرفة التأكيد على أهمية تنسيق العمل لتوطيد الروابط التجارية، والتعريف بالفرص الاستثمارية في أهم القطاعات الاستراتيجية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد عبدالله محمد المزروعي حرص الغرفة على تكثيف التعاون المتبادل وتقديم كافة الخدمات الممكنة لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية، بما يخدم عقد الشراكات وإقامة المشاريع الحيوية بين بيئة الأعمال والقطاع الخاص وجذب المستثمرين وإطلاعهم على مناخات الاستثمار المجدية والواعدة لاسيما في القطاعات الحيوية.

ولفت إلى أن إندونيسيا تعد من الأسواق التجارية المتطورة في آسيا، والتي تسعى إلى تعزيز قدرتها على الوصول إلى الأسواق الأوروبية والأفريقية عبر الاستفادة من الفرص الجاذبة لبيئة الأعمال في إمارة أبوظبي، فضلاً عن كافة المحفزات التي تتيحها للتجار والمستثمرين.

 

ترشيحات

2.89 مليار دولار تحويلات العمالة الفلبينية من دول الخليج في 7 أشهر

"إكسبو 2020 دبي" يشترط "تطعيماً معتمداً" أونتيجة "بي سي آر" سلبية لجميع الزوار