تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التصدير العقاري": حان الوقت لتوسيع الرقعة العمرانية بمصر إلى 14%

"التصدير العقاري": حان الوقت لتوسيع الرقعة العمرانية بمصر إلى 14%
خلال ملتقى بُناة مصر "Builders of Egypt"

القاهرة - مباشر: قال هشام شكري رئيس مجلس التصدير العقاري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح خلال السبع سنوات الماضية في إقامة العديد من المشروعات السكنية والاستثمارية، حيث قاده لطفرة غير عادية في القطاع، منوهاً بأن شركات المقاولات قامت بعمل طفرة كبيرة في القطاع خلال الأربع سنوات الماضية.

وأوضح هشام شكري، خلال ملتقى بُناة مصر "Builders of Egypt" في دورته السادسة، أنه حان الوقت للخروج من المساحة التي نعيش عليها والتي تقدر بـ7% لتصل إلى 14% خاصة أن السكان يحتاجون نحو 12 إلى 14% من المساحة الإجمالية للدولة.

وأكد دور القطاع الخاص في بناء المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال الفترة الحالية، وأنه يحتاج إلى مزيد من الدعم للتوسع في المشاركة خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال ملتقى بُناة مصر "Builders of Egypt" في دورته السادسة تحت عنوان "التجربة المصرية.. ورؤية جديدة لمخططات التعمير بالدول العربية والأفريقية"، بحضور وزاري موسع من الحكومة المصرية وممثلين لـ 25 دولة أفريقية وعربية.

وبمشاركة أكثر من 300 قيادة تنفيذية يمثلون كبريات شركات المقاولات والاستثمار العقاري والمؤسسات المالية والبنكية والطاقة ومطوري البنية التحتية.

 للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الرقابة المالية: إيقاف 3 عملاء من التعامل بالشراء على الإسماعيلية مصر للدواجن​

"الرقابة المالية" توافق على تجزئة القيمة الاسمية لسهم سيراميكا ريماس​

 هيئة الإسعاف المصرية تنفي صحة قائمة أسعار نقل المرضى: للحالات غير الطارئة